عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة نقيب الموسيقيين وفزع أمينة شلباية.. لقطات من برمو برنامج رامز نيفر اند رمضان 2023

رامز نيفر اند
رامز نيفر اند

طرح الفنان رامز جلال البرمو التشويقي لـ برنامج رامز نيفر اند المقرر عرضه ضمن منافسة رمضان 2023، حيث دائما ما يتسابق على الأعلى مشاهدة في هذا الموسم بمقالب مختلفة كل عام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من البرومو التشويقي لـ برنامج رامز نيفر اند

برومو برنامج رامز نيفر اند

شهد برومو برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 لـ رامز جلال بعض اللقطات والأحداث المشوقة، حيث اختلف هذا الموسم عن المواسم السابقة، حيث يجري رامز جلال هذه المرة المقلب على مرحلتين، الأولى تكون تحت الأرض والاخيرة في لعبة ملاهي في الهواء.

برومو رامز نيفر اندد

أحمد السقا يأكل ثعبان

وظهر أحمد السقا خلال برومو برنامج رامز نيفر اندد وهو في حالة من الشجاعة حيث لم يتأثر بالمقلب كباقي النجوم، وظهر على اللعبة وهو يأكل رأس ثعبان، الأمر الذي لفت انتباه الكثير.

أحمد السقا يأكل ثعبان في رامز نيفر اندد

فزع أمينة شلباية وياسمين عز ورنا رئيس

كما شهد البرومو فزع عدد من الضيوف خلال المقلب، حيث انفعلوا بالصراخ والصدمة من بينهم خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية، والإعلامية ياسمين عز، والفنانة رنا رئيس، في حين شهد برومو رامز نيفر اند صدمة الفنانة ويزو، وقيام سهر الصايغ بالتعدي على رامز جلال بالضرب.

سهر الصايغ في رامز نيفر اند
أمينة شلباية في رامز نيفر اند
ياسيمن عز في رامز نيفر اند

محمد رمضان ومصطفى كامل مفاجأة الموسم

وبخلاف ياسمين عز وأمينة شلباية، كان الفنان محمد رمضان والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مفاجأة برنامج رامز نيفر اند الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة mbc مصر في رمضان 2023.

مصطفى كامل
محمد رمضان في رامز نيفر اند

ضيوف برنامج رامز نيفر اند

هذا ويعد أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 كل من رنا رئيس،  شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، بالإضافة لعدد من مشاهير الرياضة، مثل: محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال. 

تابع موقع تحيا مصر علي