عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يتفوق على الاتحاد السكندري بهدف «مودي» في الشوط الأول بكأس الرابطة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي فاركو بقيادة طارق العشري، على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه أحمد مودي من ركلة جزاء، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية. 

تفاصيل هدف أحمد مودي في شباك الاتحاد السكندري 

سجل أحمد عبد العزيز مودي الهدف الأول لنادي فاركو في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد مودي بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس مهدي سليمان بشكل صحيح، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فاركو بعد تدخل قوي على محمود عماد لاعب فاركو داخل منطقة الجزاء من الحارس المهدي سليمان.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة فاركو 

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: مصطفى إبراهيم، محمود علاء، خالد صبحي، صبري رحيل.

خط الوسط: ناصر ناصر، خالد الغندور، محمد محمود.

خط الهجوم: إبراهيم حسن، أحمد ميسي، أوستن أموتو".

كواليس اختيار المدرب الجديد لنادي الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك سوف يعقد اجتماعًا وديًا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل مناقشة رحيله بالتراضي مع منحه جزء من الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

ويتفاوض أمير مرتضى منصور مع أكثر من مدرب من أجل خلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تدريب نادي الزمالك، خاصة أن النادي يرى أن الموسم لم ينته بعد، ومازال ينافس الفريق على بطولات مثل بطولة الكأس الجديد بالإضافة إلى السوبر والبطولة العربية وكأس الرابطة.

واستقرت إدارة النادي على تواجد المدرب الأجنبي في ظل الاختلاف على اسم المدرب المصري الذي نشب بين أعضاء النادي خلال الفترة الأخيرة، حيث اختلفوا بين أحمد حسام ميدو وخالد جلال خلفًا لفيريرا، ويتفاوض أمير مرتضى منصور مع أكثر من سيرة ذاتية أبرزهم برتغالي وألماني وفرنسي وأوروجوياني، من أجل خلافة فيريرا في تدريب نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي