عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: لازم الدولة تتخارج والقطاع الخاص يشتغل

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن العالم به فرص استثمارية كثيرة،  لكن الناس مش واقفة طابور، والبيع ليس بالسهولة، وبندور على سعر جيد".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" "ادعي انك تعرف تبيع"، معقبا: "أنا مش مستنى اقتراحات خاصة بالاستثمار من الحوار الوطني عشان مش عارف هو راح فين".

أديب: الحوار الوطني مش عارف هو راح فين

وتابع: "شايفين إيه البديل عشان في فجوة لا بد من سدها، علينا التزامات، معقبا :" إيه الأباحة في أن الدولة تتخارج والقطاع الخاص يشتغل، لو مش جادين في الموضوع بلاش، والمسألة ليست سهلة،  لكن بلاش ترعبوا الناس".

وفي سياق أخر، عقب الإعلامي عمرو أديب، على محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب غدا، قائلا :"الحج أبو حنان ممكن يلبس ملابس السجن غدا ".

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الاثنين، :"القضية ليها علاقة بواحدة ست، والموضوع كله عواطف، رغم أنه متزوج واحدة من أجمل نساء الأرض".

العالم كله في نيويورك مستني نتيجة الحكم على ترامب

وتابع :"حال اعتقال ترامب فهذا لا يؤثر على ترشحه للرئاسة الأمريكية، فالقانون الأمريكي لا يمنع، معقبا:" إذا صدر قرار باعتقال ترامب فسيكون أول رئيس سابق يتم اعتقاله".

وواصل حديثه:" الغد سيكون يوما صعبا، العالم كله في نيويورك مستني النتيجة، سيرك كبير".

أول رئيس أمريكي يواجه اتهامات جنائية

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أنه سيتم اعتقاله يوم الثلاثاء المقبل ، وجاء ذلك عبر منشور له عبر شبكته للتواصل الاجتماعي " Truth Social"

وقال ترامب:" أنه سيعتقل يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 مارس، بسبب مزاعم بأنه دفع للنجمة ستورمي دانيلز، مقابل التكتم على علاقتهما المزعومة".

ووفق ما جاء فى بيان الرئيس الأمريكي السابق:" سيتم توقيف المرشح الجمهوري، والرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل، احتجو، وأعيدوا وطننا".

ووصف ترامب من يحاولون إلقاء القبض عليه بأنهم :" فاسدون وسياسيون للغاية"، مؤكدا أن دفع أموال الصمت المزعومة لستورمي دانيالز هى قصة خيالية قديمة بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي