عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. بدء عرض رشيد والمداح 3 على قناة mbc مصر غدا

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر

تبكر قناة mbc مصر بعرض بعض أعمالها الدرامية التي تخوض بها منافسة مسلسلات رمضان 2023، حيث أعلنت القناة عن مواعيد المسلسلات المقرر عرضها غدا الأربعاء على شاشتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر غدا

مسلسل المداح أسطورة العشق على mbc مصر غدا

وتبدأ قناة mbc مصر كعادتها بعرض مسلسل المداح أسطور العشق، في مساء يوم الأربعاء قبل انطلاق الموسم الرمضاني بيوم، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويعد مسلسل المداح أسطورة العشق من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل رشيد على قناة mbc مصر

وتعرض قناة mbc مصر أيضا مسلسل رشيد، الذي تخوض بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور إلى جانب الفنان محمد ممدوح، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، لتكون هذه أولى حلقات منافسة مسلسلات رمضان 2023.

ويشارك في بطولة مسلسل رشيد إلى جانب ريهام عبد الغفور كل من النجوم صلاح عبدالله، هالة صدقي،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخري، والعمل ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل رشيد حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر

ويأتي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 المذاعة على شاشة قناة mbc مصر كلا من الأعمال: “مسلسل الأجهر”، من بطولة الفنان عمرو سعد وتدور قصته في إطار شعبي حول قصة حب تقع بين عمرو سعد ودرة التي تعمل طبيبة، ويعرض أيضا مسلسل “تغيير جو” لـ منة شلبي التي تدور أحداثه في 15 حلقة، كما تعرض مسلسل الهرشة السابعة لـ أمينة خليل.

تابع موقع تحيا مصر علي