عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم منتخب مصر في التصفيات قبل مواجهة مالاوي؟

تحيا مصر

يستعد المنتخب الوطني المصري، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره منتخب مالاوي، مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

موعد مباراة مصر أمام مالاوي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الملاوي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي، على أن يُقام اللقاء الثاني في نفس التصفيات ولكن في الجولة الرابعة، في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس الجاري.

ويتطلع المنتخب الوطني، لتحقيق الفوز في اللقائين حتى يضمن تأهله للبطولة المقرر إقامتها بكوت ديفوار

.

ماذا فعل منتخب مصر قبل مواجهة مالاوي

وقع المنتخب المصري، في مجموعة تضم معه منتخبات ( مالاوي، غينيا، أثيوبيا)، واستهل مشواره في تلك التصفيات بمواجهة منتخب غينيا على أرضه، ونجح في الفوز بصعوبة بالغة بنتيجة هدف دون رد، سجله وقتها مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي.

في لقاء الجولة الثانية، تلقى الفراعنة خسارة مفاجئة وصادمة بنتيجة هدفين نظيفين أمام نظيره الإثيوبي، وعلى إثرها تم توجيه الشكر لمدرب المنتخب إيهاب جلال.

لذا فالمنتخب لم يسجل سوى هدفًا وحيدًا خلال لقائي الجولتين الأولى والثانية، ويرغب في الظهور بشكل مُرضي في أول تجمع منذ نوفمبر الماضي.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي .

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال .

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطيه - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر .

خط الهجوم: مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي