عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشارك اليوم في تدريب المنتخب استعدادًا لمواجهة مالاوي

محمد صلاح
محمد صلاح

يشارك محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، في تدريب منتخب مصر اليوم استعدادًا لمواجهتي يومي 24 و28 مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بعد وصول جميع المحترفين، باستثناء إمام عاشور الذي ينضم بعد حفل زفافه اليوم.

محمد صلاح يشارك في تدريبات المنتخب اليوم 

ووصل محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر بالأمس لكنه لم يشارك في التدريبات التي خاضها المنتخب على الاستاد الفرعي للدفاع الجوي، كما وصل عمر مرموش نجم فريق فولفسبورج الألماني بعد انضمام أحمد حجازي وطارق حامد وكوكا.

موعد مباراة مصر ومالاوي في أمم إفريقيا 

يستعد المنتخب الوطني المصري، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره منتخب مالاوي، مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الملاوي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي، على أن يُقام اللقاء الثاني في نفس التصفيات ولكن في الجولة الرابعة، في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس الجاري.

ويتطلع المنتخب الوطني، لتحقيق الفوز في اللقائين حتى يضمن تأهله للبطولة المقرر إقامتها بكوت ديفوار، ووقع المنتخب المصري، في مجموعة تضم معه منتخبات ( مالاوي، غينيا، أثيوبيا)، واستهل مشواره في تلك التصفيات بمواجهة منتخب غينيا على أرضه، ونجح في الفوز بصعوبة بالغة بنتيجة هدف دون رد، سجله وقتها مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي.

منتخب مصر يخوض تدريباته على ملعب الدفاع الجوي 

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المران الأول، بالأمس بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في المعسكر الذي إنطلق استعدادا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و 28 في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار .

شارك في المران 15 لاعبا، هم محمد الشناوي محمد صبحي  و محمد عبد المنعم و محمد هاني و أحمد  فتوح و هشام صلاح و طارق حامد و مروان عطية و أحمد عبد القادر وحمدي فتحي و محمود حماده  و محمود كهربا و أحمد سيد زيزو  و عمر مرموش و مصطفي محمد، بالإضافة إلى محمد أحمد حارس المنتخب الأوليمبي لوجود حارسين فقط في المران نظرًا لعدم وصول لاعبي بيراميدز للمعسكر، وانضمامهم  لفندق المنتخب في التاسعة مساء أمس بعد عودتهم من المغرب عقب مواجهة فريق الجيش الملكي في الكونفدرالية .

وشهد مران المنتخب حضور الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الكابتن حازم إمام و الكابتن محمد بركات عضوى المجلس .

تابع موقع تحيا مصر علي