عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور ينضم لمعسكر منتخب مصر غدًا بعد حفل زفافه

إمام عاشور
إمام عاشور

ينضم إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، صباح غدًا الأربعاء لتدريبات منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي يوم الجمعة المقبلة على ستاد الدفاع الجوي. 

إمام عاشور ينضم لتدريبات منتخب مصر غدًا 

ويتأخر انضمام إمام عاشور لتدريبات المنتخب بسبب حفل زفافه، حيث يقيم اللاعب حفل زفافه اليوم في أحد فنادق القاهرة بعد احتفاله بالأمس فى مسقط رأسه بمدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وسط الأهل والأقارب، والأصدقاء بيوم الحنة.

وحصل إمام عاشور على إذن من الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا من أجل إقامة حفل زفافه، قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي مالاوي فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية فى كوت ديفوار 2024.

موعد مباراة مصر ومالاوي في أمم إفريقيا 

يستعد المنتخب الوطني المصري، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره منتخب مالاوي، مساء الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الملاوي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي، على أن يُقام اللقاء الثاني في نفس التصفيات ولكن في الجولة الرابعة، في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس الجاري.

ويتطلع المنتخب الوطني، لتحقيق الفوز في اللقائين حتى يضمن تأهله للبطولة المقرر إقامتها بكوت ديفوار، ووقع المنتخب المصري، في مجموعة تضم معه منتخبات ( مالاوي، غينيا، أثيوبيا)، واستهل مشواره في تلك التصفيات بمواجهة منتخب غينيا على أرضه، ونجح في الفوز بصعوبة بالغة بنتيجة هدف دون رد، سجله وقتها مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي.

فيتوريا يبدي استعداده لمواجهة مالاوي

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد بتجمع اللاعبين، في المعسكر الحالي، المقام في أحد فنادق القاهرة، استعدادًا لمواجهتي مالاوي، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

ونشر فيتوريا، صورًا من معسكر المنتخب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام” ، وكتب: "أهلا بعودتكم، من الرائع عودتكم مجددا للفريق نحن افتقدناكم كثيرا، نحن مستعدون للتحديات القادمة، هيا بنا للعمل معا".

تابع موقع تحيا مصر علي