عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان في عيد الأم: كل سنة وأمي وكل أم ملكة متوجة في قلوبنا

محمد رمضان ووالدته
محمد رمضان ووالدته

وجه الفنان محمد رمضان رسالة تهنئة لـ والدته وجميع الأمهات في عيد الأم، الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد رمضان للأمهات في عيد الأم

محمد رمضان يهنئ والدته في عيد الأم

وشارك محمد رمضان فيديو لـ والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا على أغنيته “أمي ملكة"، وعلق عليها: “كل سنة وأمي وكل أم متوجة في قلوبنا”.

نجوم الفن وعيد الأم

وكانت قد شاركت جناة صورة لـ والدتها في عيد الأم، وعلقت عليها: “أمي ثم أمي لحد آخر يوم في عمري، اللهم احفظ امهاتنا جميعا”، وكتبت إليسا لوالدتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “شو حلو هالنهار بكل المحبة اللي فيه وكل الأمل اللي بتعطيه الأم. ينعاد عليكي يا إمي ويخليلي قلبك ودعواتك، ويخليلكن إماتكن جميعا. والله يرحم كل إم غادرتنا ومرافقتنا بصلاتنا محل ما هي".

بينما كتبت أصالة لوالدتها: “كلّ سنة وأنتي أمّي الحبيبة الّلي غمرتني إهتمام وحنيّه وبتخلّيني عايشة طفلة شلتي عنًي كلّ اللي كان لازم أنا شيله وعملتيه بكلّ حب وطيبه وحنان ياأمّ الحنان ياأمّي .. الله يحفظ كلّ أمً بهالدنيي ويحفظ أمّي ويمتعها بالصحّه والعافيه وطول العمر والفرح آمين يارب العالمين”.

محمد رمضان في السباق الرمضاني 2023

من ناحية أخرى، يشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 ويخوض بطولته كل من النجوم زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

وتعد القنوات الناقلة لـ مسلسل جعفر العمدة كل من قناة dmc وdmc دراما حيث دائما ما تنفرد القناة بالعرض الأول لحلقات مسلسلات محمد رمضان كل عام في السباق الرمضاني، كما يعرض مسلسل جعفر العمدة أيضا على قناة mbc1، ويتوفر مسلسل جعفر العمدة للجمهور العراقي أيضا من خلال عرضه على قناة mbc العراق.

تابع موقع تحيا مصر علي