عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشادى 130 والسوداني 150 جنية.. التموين تطرح لحوم بأسعار مخفضة قبل شهر رمضان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مازالت وزارة التموين والتجارة الداخلية مستمرة فى تخفيض العبء عن المواطنين بطرح اللحوم بأسعار مخفضة فى منافذ المجمعات الأستهلاكية ومنافذ أهلا رمضان نظرا لغلاء الأسعار حيث طرحت اللحوم السودانية والتشادى بأسعار مخفضة جدا قبل شهر رمضان المبارك الذى طبقا للحسابات الكلية يوافق يوم الخميس القادم .

تحيا مصر 

أسعار اللحوم السودانية

حيث أكد سيد دايرة، مدير مديرية التموين بالدقهلية فى تصريحات تليفزيونية سابقة، أن الدولة في توفير السلع للمواطن بأسعار مخفضة، وبيع السلع بأكثر من منفذ ومعرض أهلا رمضان على مستوى المحافظة، حيث أنه يوجد 17 منفذا ومعرضا على مستوى المحافظة، مشيرا أنه تم تخفيض الأسعار على اللحوم السودانية والمبردة، لتبدأ من 150 جنيها للكيلو بدلا من 190 جنيها.، إضافة إلى وجود تخفيضات تصل لـ 30% على كافة السلع.

أسعار اللحوم التشادي

بينما جاءت اسعار اللحوم التشادي  ما بين 130 و160 جنيها للكيلو

أسعار اللحوم فى وزارة التموين 

وأيضا طرحت وزارة التموين لحوم بلدى طازجة مصرية للمواطنين بسعر 200 للكيلو فقط، للكيلو بالتعاون والتنسيق مع العارضين في معارض أهلا رمضان ومبادرة كلنا واحد التابعة لوزارة الداخلية، وايضا اللحوم التشادي فى منافذ بيع معارض أهلا رمضان بأسعار تبدأ من 130 جنية تيسيرا على المواطنين خلال شهر رمضان ولمواجهة موجة الغلاء.

معارض أهلا رمضان 

وبلغ عدد المعارض والتخفيضات ما بين 20 إلى 30% وبعض السلع تزيد عن ذلك نبيع الكيلو بـ65 جنيه لحوم برازيلي مجمدة بـ 120 جنيه للكيلو و165 جنيه للحوم الطازجة السودانية.

كما أن هناك  1550 فرع من السلاسل التجارية التي قامت بعمل أقسام لأهلا رمضان، وهناك توفير لجميع السلع الإستراتيجية وياميش رمضان وكل ما تحتاجه الأسرة خلال شهر رمضان المبارك من خلال 400 شركة عارضة مشاركة في معارض أهلا رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي