عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وأهي دنيا.. طرح الأغنية الدعائية لـ مسلسل ضرب نار| رمضان 2023

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

كشفت ياسمين عبد العزيز الأغنية الدعائية لـ مسلسل ضرب نار، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد العوضي ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الأغنية الدعائية لـ مسلسل ضرب نار

الأغنية الدعائية لـ مسلسل ضرب نار

وجاءت كلمات أغنية أهي دنيا على هذا النحو: “فينا والله اللي مكفينا وتعبنا وتوبنا وضحينا وبقينا بننسى في أسامينا بقى كل كلامنا بتمهيد، بتحوم حوالينا، وبنتأذي ولا مرة أذينا، ووصلنا لمرحلة من التوهة ربنا وحده العالم بينا، أهي دنيا بنارها بتكوينا بمزاجها تجيبنا تودينا، في الآخر مع ألف سلامة على أقرب رف بترمينا"، وروجت ياسمين عبد العزيز للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فكتبت: وأهي دنيا الاغنية الدعائية لمسلسل الشارع “ضرب نار”.

أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار

وسب وقال أحمد العوضي خلال لقائه، متحدثا عن نجاح مسلسل ضرب نار قبل عرضه: “الحمد لله المسلسل مسمع في الشارع، وأصحاب المهن الحرة كلهم مرتبطين بشخصية جابر الكوماندا، وده نجاح مسبق والمسلسل عمل تفاعل كبير.. كنا متوقعين نجاح البرومو”.

وعن كواليس ظهوره مع الصقر خلال أحداث المسلسل: “لما اختارنا إن جابر يكون صياد صقور، كلمت مصطفى النبوي من أجمد الصقارين اللي في مصر، اتعلمت منه التعامل مع الصقر ازي لأنه طائر جارح، لحد ما وصلنا للمشهد اللي هو واقف على كتفي وأنا سايق المكنة، إن يوقف على كتفك دي مش سهلة عشان كدة عملت دوشة شوية على السوشيال ميديا”.

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي