عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اتصالات النواب" تؤجل طلب النائب محمد زين الدين حول مكاتب بريد إدكو لحين حضور مسئولي وزارة الاتصالات

تحيا مصر

قررت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، تأجيل مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو المجلس، بشأن عدم تطوير وإنشاء مكاتب البريد بقرى مركز أدكو لتقديم خدمات تليق بالمواطنين وخاصة بقري قرية 6 أكتوبر، قرية (1)، قرية المعدية، لحين استدعاء مسئولي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسكرتير عام محافظة البحيرة.

تحيا مصر

وأوضح زين الدين، أن هناك قرى بمركز إدكو بمحافظة البحيرة، يوجد بها ١٣ ألف نسمة، ولا يوجد بها مكتب بريد، في حين أن هناك مكاتب بريد تخدم 3 آلاف مواطن، ولا يوجد مكان للعملاء، بسبب عدم التعاون مع الوحدة المحلية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه يوجد بديل لمركز البريد بقرية المعدية سيتم توفيره من خلال الوحدة المحلية.

أزمات مكاتب بريد إدكو 

وأعلن أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، أن أزمات مكاتب بريد إدكو سيتم حلها في القريب العاجل، مشيرا إلى تشكيل لجنة لمعاينة مكاتب البريد بالتنسيق مع النائب محمد زين الدين، للإطلاع على حالة مكاتب البريد على أرض الواقع.

وفي سياق أخر أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، أن الرئيس السيسى يسعى جاهدا لدفع البلاد للأمام، ولكن فى نفس الوقت هناك من يحاول السحب للوراء، قائلا: "للأسف الشديد هناك من يحاول سحب القطار للخلف".

وقال النائب: المرحلة الحالية لا تتطلب الحكومة الصامتة، متابعا: نريد من يرى أحوال المواطن المصرى وما يعانيه الشارع، لأن المواطنين بدأ صوتهم يرتفع نظرا لما يعانون من ارتفاع أسعار وغيره، محذرا: "هذا مؤشر غير جيد".

                     

تخفيض الضرائب على المواطنين

وشدد زين الدين، على ضرورة أن يكون هناك حكومة اقتصادية في الوقت الحالى، مطالبا بأن يكون هناك سياسة مالية واضحة، والعمل على تخفيض الضرائب على المواطنين، والرقابة على الأسواق.

غياب الرقابة على الأسواق

وانتقد عضو مجلس النواب، مشكلات ارتفاع الأسعار وسط غياب الرقابة على الأسواق، متسائلا: لماذا تكدس كل هذه البضائع في الموانئ المختلفة؟".

تابع موقع تحيا مصر علي