عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاطف كعربان مهنئا الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان: كثير من الإنجازات تحققت على أرض الواقع

تحيا مصر

هنأ النائب عاطف كعربان، عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي، والقوات المسلحة المصرية والشعب المصري،  والشعوب العربية ومختلف الشعوب الإسلامية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

تحيا مصر

وقال كعربان في بيان التهنئة:"باسمي وباسم جموع الشعب المصري نتقدم بأسمى آيات التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة، بالتوفيق والسداد"، وأن يُعيد علينا وعلى الشعوب العربية والإسلامية هذه الأيام الكريمة ونفحاتها الروحانية باليمن والخير والبركات وعلى وطننا بكل الخير والسلامة.

استقرار وأمن البلاد

وتابع كعربان إنه وإذا يهنىء بحلول شهر رمضان فإنه يهنىء مصر بقيادتها  الأسطورية وزعامتها الوطنية التي حفظت استقرار وأمن البلاد، طوال السنوات الماضية وفتحت طريقا للتطور والجمهورية الجديدة.  مؤكدا: رمضان يهل علينا والوطن في عزة ونعمة واستقرار، بفضل قيادته الرشيدة ممثلة في الرئيس السيسي، وحكمتها في التعامل مع مختلف التحديات.

مجال الخدمات والبنية التحتية

وأكمل عاطف كعربان، أن رمضان يهل وكثير من الانجازات تحققت على أرض الواقع من طفرة صناعية وزراعية، وعمرانية وفي مجال الخدمات والبنية التحتية علاوة على انطلاق مشاريع ضخمة منها حياة كريمة ومستقبل مصر الزراعية و100 مليون صحة وغيرها.

القضاء على الارهاب

واختتم، نبتهل إلى الله باستمرار تقدم المجتمع، وتحقيق كل أحلامه ومشاريعه للتطور بفضل رؤية حكيمة غير مسبوقة، وقيادة حقيقية استطاعت القضاء على الارهاب وعبور كل التحديات. والإعلاء بريادة مصر ومكانتها عربيا ودوليا.

تابع موقع تحيا مصر علي