عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد الأم.. عزة مصطفى: من فقدوا أمهاتهم عليكم بفعل هذا الأمر «فيديو»

عزة مصطفى
عزة مصطفى

هنأت الإعلامية عزة مصطفى، الأمهات بمناسبة عيد الأم، موجة التحية لجميع الأمهات المصريات بمناسبة عيد الأم، قائلة:"كل عيد وكل أم مصرية بخير دائماً".

تحيا مصر

 وطالبت الإعلامية عزة مصطفى، خلال حلقة اليوم من برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، :" كافة الأبناء بضرورة استغلال وجود الأمهات على قيد الحياة".

عزة مصطفى: الأم هي أعظم شيء في الدنيا

وأضافت بالقول:" يجب على كل شاب لديه أم أن يقوم بتقبيل يديها ورجليها وليس ذلك فقط بل يجب أيضاً أن يدعي إلى الله لأن أمه ما زالت معه وترعاه".

وتابعت:" الأم هي أعظم شيء في الدنيا، كما أن الأشخاص الذين فقدوا أمهاتهم يجب أن يقوموا بعمل صدقة جارية حتى ينالوا الثواب والأجر العظيم".

وهنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الأم المصرية بمناسبة عيد الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام.

رمز العطاء والمحبة

و أكدت التنسيقية أن الأم المصرية هى رمز العطاء والمحبة، وعماد الأسرة، التي تغرس قيم الانتماء والولاء، وتقدم كل يوم أبنائها شهداء فداء للوطن.

و تقدمت إدارة الحوار الوطني بأسمى التهاني لكل أمهات مصر في عيدهن مؤكدة أن الأم هي مربية الأجيال والركيزة الأساسية لبناء مجتمع فاضل، فهي المعلم الأول وصاحبة التضحيات من أجل سعادة واستقرار أسرتها، جاء ذلك عبر الصحفة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

وتقدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، بالتهنئة إلى أمهات مصر في عيدهن.

انتصار السيسي: الدولة المصرية مستمرة في جهود تمكين المرأة كشريك أساسي في بناء جمهوريتنا

وكتبت على صفحتها الشصخية على فيس بوك: “أتقدم بالتهنئة إلى أمهات مصر في عيدهن، فالأم هي الظهر الساند وطاقة العطاء والتضحية المتجردة من أي شروط، وهي الداعم الأول والأخير لأسرتها بلا حدود، فتحية اعتزاز وتقدير لمن أوصت بها جميع الأديان السماوية، وكانت الجنة تحت أقدامها".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته،أمس، احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية لعام ٢٠٢٣.

 

تابع موقع تحيا مصر علي