عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: جماعة الإخوان الإرهابية تتربص بأعمالي الفنية.. فيديو

إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن هناك مجموعة من الناس تعترض على أفكاره،وتعتبر أفكاره غير جيدة، ومن الطبيعي أن تتربص هذه الناس بأفكاره، وهذا الكلام منطقي وطبيعي.

تحيا مصر

وأضاف عيسى، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة"، مساء الثلاثاء، بالقول:" جماعة الإخوان الإرهابية والسلفيين تتربص بأعمالي الفنية طبيعية".

إبراهيم عيسى: جماعة الإخوان الإرهابية والسلفيين تتربص بأعمالي الفنية طبيعية

وتابع: "لا أنتظر منهم سوى التربص، ولكن لحظات التشويش والتربض تنحصر عند التفكير العميق فيما يقدم من أفكار في أعماله الفنية، احنا ناس بندفع ضرائب على أموالنا وعلى أفكار "

ونوه الإعلامي إبراهيم عيسى ، لأن أهمية أي عمل فني ما يثيره من جدل ومناقشات وحورا حوله، بصرف النظر عن كون هذا التفاعل في المنطقة الإيجابية أو السلبية.

وفي قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن صورتنا هي رأس مالنا، كما أن صورة الحكومة أمام العالم هي التي تجذب الاستثمارات ورؤوس الأعمال الأجنبية من أجل التقدم والتطوير، بالإضافة إلى أنها تخفف من حدة الأزمات الاقتصادية.

وأضاف عيسى، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،  :" لابد من دعم الحكومة والوقوف خلفها، معقبًا: "نجاح الحكومة سواء كنت معارض لها لابد أن يحدث، صورتنا أمام العالم"، ولابد أن نساند الحكومة ليكون هناك ثمرة إيجابية".

اعتماد التوقيت الصيفي 

وعلق على تقرير "الإيكونوميست" والذي تتطرق فيه إلى مصر من خلال اعتماد التوقيت الصيفي مرة أخرى، لكن هذه المجلة الناطقة بالإنجليزية أكدت بأن هذا التحرك لن يكون له فارق.

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن المتحف المصري الكبير يعتبر حدثا تاريخيا في الإنسانية، وواحدا من أهم أحداث الإنسانية على مر التاريخ.

وأضاف عيسى، خلال حلقة اليوم من  برنامجه "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة و الناس، :" هذا الصرح بني على مساحة أكثر من 2.5 مليون متر مربع".

تابع موقع تحيا مصر علي