عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري: بحس إني مولودة للكاميرا وأنا لسه مبدأتش ومعملتش أي حاجة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن حبها الشديد للتمثيل، والوقوف أمام الكاميرا، كما تحدثت عن الانتقادات التي تواجه الفنانين.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ياسمين صبري

ونشرت ياسمين عبر فيديو لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت في تصريحات لإحدى الماركات: بحس إني مولودة للكاميرا، وبرتاح مع الكاميرا وبتديني طاقة مهما عدى عدد ساعات طويلة.

ياسمين صبري: مفيش حد بدأ حياته أو شغله ومواجهش انتقادات 

وتابعت ياسمين صبري: مفيش حد بدأ حياته أو شغله ومواجهش انتقادات والحياة عبارة عن اختيارات وأنا اخترت إني أومن أن مفيش سقف طموح ليا.

واستكملت ياسمين صبري: أنا لسه مبدأتش ولسه معملتش أي حاجة وسقف طموحي عالي جدًا.

أعمال ياسمين صبري

وتعيش الفنانة ياسمين صبري حالة من النشاط الفني، حيث تعود إلى السينما مر آخرى، وذلك بعد غياب دام طويلًا، وقالت ياسمين صبري، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: أنا بشارك في فيلم أبو نسب، وأول ما أنزل من هنا هروح على التصوير على طول، وإن شاء الله يعجب الناس، والفليم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط.

ياسمين صبري وأمير كرارة

وتستعد ياسمين صبري لعمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”،وذلك بالتعاون مع الفنان الكبير أمير كرارة، اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة.

أخر أعمال ياسمين صبري 

وكانت آخر الأعمال السينمائية للفنانة ياسمين صبري هو مسلسل الديزل، والذي شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، هنا شيحة، فحي عبد الوهاب، تامر هجرس، محمد عز، ومانت تدور قصته حول الدوبلير بدر الديزل يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على النجمة السينمائية الشهيرة دنيا الصياد، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها. 

تابع موقع تحيا مصر علي