عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: أنا المنافس الوحيد والأشرس لنفسي

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن شخصيته في مسلسل جعفر العمدة والذي من المقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2023، كما كشف رمضان عن المنافس الوحيد له.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد  رمضان

وقال محمد رمضان في تصريحات عبر برنامج mbc trending:  شخصية جعفر العمدة الجمهور هيحبها جدًا وهتكون مختلفة.

وأضاف: وهو راجل بينتمي لحي السيدة زينب رجل أعمال مقاول وعايش في بيت عائلة ورافض أنه يعيش لوحده، وعايش مع زوجاته الأربعة ووالدته وهو الأبن مش الكبير ليها لكن شايل  المسئولية.

محمد رمضان: أنا المنافس الوحيد والأشرس لنفسي 

وتابع: أنا سكوتي وقت المنافسة تركيز في العمل، وأنا شايف أن  مفيش حد في الكون ملهوش منافس ولكن أنا المنافس الأشرس والأول هو محمد رمضان نفسه وما قدمه.

تصريحات محمد رمضان

وسبق وكشف النجم محمد رمضان عن الصفات التي يتشابه ويختلف فيها مع شخصية جعفر العمدة، حيث قال محمد رمضان:علاقته بأمه، وأن ازاي كان في شغله مسيطر ومهما كان نفوذ ولكن قدام أمه بيبقى صغير، وبردو هو كتوم ومستحيل تشوف خوفه أو غضبه، ومش بيحسس المحيطين به بكم الضغط اللي عنده.

وأضاف: جعفر العمدة ورث كل شيء من أبوه، ومن ضمن الموروثات الخاطئة تعدد الزوجات، ودا بنشوفه بشكل منطقي وبشكل عقلاني، وكل واحدة في الأربعة واخدة حتة كبيرة، فيه واحدة هي أكتر واحدة حبها في المسلسل، وأنا مستحيل أعمل زيه في الحتة دي.

محمد رمضان: مسلسل جعفر العمدة تحدي كبير بالنسبالي

كما كشف النجم محمد رمضان عن ما حمسه لتجسيد شخصية جعفر العمدة في رمضان وقال: الشيء الأول فكرة السن، أن أنا بجسد شخصية أكبر مني بعشرين سنة، فدا تحدي كبير جدا أن ازاي الجمهور يصدق أن محمد رمضان في المسلسل سنه 55 سنة، فدا شيء استفزني كممثل،  أي شخص عنده طموح وأي شخص حريص سعادة جمهوره وأن هو يقدؤ ينال إعجابهم.

وأضاف: طول الوقت احنا بنشوف ازاي نتخطى نجاحتنا السابقة، يعني الحمد لله الأسطورة كنت جي من ابن حلال كان بردو تحدي صعب، البرنس كذلك، نسر الصعيد قدرنا قدرت أني أطلع من عباية الشب الشعبي لظابط شرطة، فكل مسلسل ليه تحدياته.

تابع موقع تحيا مصر علي