عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تروج لأولى حلقات مسلسل ستهم: مستنياكم النهاردة

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

روجت الفنانة روجينا لمسلسلها الجديد ستهم، والذي من المقرر أن ينافش ضمن دراما رمضان 2023، وكشفت روجينا عن موعد عرضه عبر قاة النهار.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج روجينا لمسلسل ستهم

وكتبت الفنانة روجينا عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بسم الله توكلنا على النهاردة أول حلقة على قناة النهار.. باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعه رحمتك .

ومن المقرر أن تعؤض أولى حلقات مسلسل ستهم لروجينا الليلة عبر قناة النهار وذلك في الساعة العاشرة مساءً، وفي الساعة الحادية عشر على قناة النهار دراما.

قنوات عرض مسلسل ستهم لـ روجينا

ومن المقرر أن يعرض مسلسل ستهم للفنانة روجينا عبر قناة النهار، كما يعرض على قناة المحور والتي أخذت حقوق عرضه عبر شاشتها

برومو مسلسل ستهم

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ستهمالبرومو الدعائي الخاص بالعمل المقرر عرضه خلال سباق شهر رمضان المبارك 2023، وهو من تأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وظهرت روجينا، في برومو مسلسل ستهم وهي ترتدي ثوب الرجال  وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال ولقمة العيش، هذا إلي جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار، وحمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ "ستهم" : "محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

كما كشف برومو مسلسل ستهم أيضًا عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

مسلسل ستهم

مسلسل"ستهم"، يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نانسي صلاح بيومي فؤاد، روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي