عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم ستهم و المداح 3.. انطلاق عرض مسلسلات رمضان الليلة على النهار و أم بي سي مصر

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023 _ أرشيفية

قررت بعض القنوات الفضائية عرض مسلسلات السباق الرمضاني 2023، بدايًة من اليوم الأربعاء وهم قناة Mbc مصر الفضائية وقناة النهار.

تحيا مصر يرصد قائمة عرض مسلسلات رمضان الليلة.

قناة Mbc مصر

ينطلق عرض مسلسل المداح في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة Mbc مصر ويشارك في بطولته هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث مسلسل المداح حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023

ويليله مسلسل رشيد في تمام الساعة التاسعة مساءً، والتي تنطلق أحداثه حول جريمة قتل يتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في اطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانة يتم القاء القبض عليه.

وتختم قناة Mbc مصر بمسلسل اللعبة 3 الذي يُعرض في الحادية عشر مساءً وتدور قصة اللعبة 3 حول الصديقان مازو ووسيم اللذان يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحدي جديد.

قناة النهار

تفتح قناة النهار السباق الرمضاني بمسلسل ستهم في تمام الساعة العاشرة مساءً، وهو بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وغادة طلعت، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

ويأتي عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في تمام الساعة 11 مساءً، وهو بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

فيما يعرض مسلسل وعود سخية الساعة 12 بعد منتصف الليل، يتكون من 15 حلقة، بطولة حنان مطاوع، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي