عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهر من الدماء و8 جثث.. تفاصيل جديدة في مذبحة الاسكندرية

جثث - ارشيفية
جثث - ارشيفية

جريمة هزت أركان محافظة الاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.. ففي مطلع شهر مارس الجاري وقبيل أيام من إنتهاء فصل الشتاء وتحديدا ليلة السابع من الشهر ومع أذان العشاء أزهق شخصا 7 أرواح داخل منزل بمنطقة أبو سليمان شرق المحافظة.

مذبحة الاسكندرية.. 8 جثث في أبو سليمان

سرعان ما تحول المشهد إلى نهرا من الدماء.. و7 جثث هامدة وطفلا ينازع الموت، فقد أطلق شخصا قرابة 30 عيار ناري تجاه زوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها وأبنائه الأربعة، وفر هاربا من مسرح الجريمة.

القصة بدأت من سنوات، فقد أكد شهود العيان على الحادث البشع أن المتهم متزوج من إحدى الضحايا، وأنه منذ ليلة زفافهم وهو يهددها بالمسدس، وفي كل مرة كانت تدب الخلافات بينهم كان يقوم بتهديدها بنفس الصورة حتى تركت له المنزل ولقيت حتفها على يده في منزل أسرتها.

أمن الاسكندرية يكشف تفاصيل المذبحة

في هذه الليلة المميتة التي حصدت 7 أرواح في وقتا واحدا، كان البلاغ في مديرية أمن الاسكندرية بوقوع مذبحة في إحدى الشقق السكنية التابعة لقسم شرطة ثان الرمل، وقيام شخص بإطلاق العديد من الطلقات النارية تجاه أسرته.

فورا إنتقلت الأجهزة بمديرية أمن الاسكندرية إلى مسرح الحادث، وفجرت مفاجأة حين تبين أن المتهم أطلق النيران صوب أبنائه وزوجته ووالدها ووالدتها، وايضا شقيق زوجته، ولقى 7 منهم مصرعهم فيما أصيب إبنه الرابع الذي توفى في وقت لاحق.

زوجته تركت له المنزل من 15 يوما

وتبين من التحريات أن الزوج كان على خلاف مع زوجته وتركت له المنزل منذ 15 يوم ورفضت الرجوع إليه حتى ذهب لتعود إليه ولا تفكر فى الطلاق، بحضور أهلها وطلب منها أن ترجع منه إلى المنزل ولكن الزوجة رفضت وانه إذا لم يقوم بطلاقها سترفع عليه دعوى الخلع بمحكمة الأسرة، حتى قام بتهديدها ولكنها رفضت العودة إليه، حتى شعر بالخوف من مظهره عندما تقيم عليه دعوى الخلع .

فقام بإطلاق النيران عليها لتقع جثة هامدة وعندما سمعه الأهل صوت الطلقات وجدوه يقوموا بإطلاق النيران عليهم حتى أدى إلى مصرع 7 أشخاص وابنه الرابع توفي في وقت لاحق ليصبح ضحيته 8 أفراد.

محاكمة مرتكب مذبحة الاسكندرية

وباشرت جهات التحقيق في الاسكندرية التحقيقات، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي المعارضات في الاسكندرية تجديد حبس المتهم، وتمت إحالته للمحاكمة الجنائية.

وحددت محكمة استئناف الاسكندرية، جلسة 1 إبريل لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الاسكندرية، أمام الدائرة ٣٤ بمحكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي