عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أولى حلقات ستهم بطولة روجينا على النهار دراما| مسلسلات رمضان 2023

روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مواعيد عرض مسلسل ستهم، حيث من المقرر عرض المسلسل اليوم فقط على قناة النهار دراما في تمام الساعة 11 مساء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض مسلسل ستهم على قناة النهار دراما

تفاصيل مواعيد عرض مسلسل ستهم

كما سيتم بدء عرض المسلسلات على القنوات التالية أول أيام رمضان على قناة النهار دراما في تمام الساعة 7 مساء بعد الإفطار، كما يتم عرضه عبر شاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 أول يوم رمضان، بينما يتم عرضه على قناة روتانا دراما في تمام الساعة 7 ونصف مساء ، بينما يتم عرضه على قناة ART حكايات في تمام الساعة 6 ونصف مساء.

ودخل مسلسل ستهم، لـ الفنانة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، مرحلة العد التنازلي حيث لا ستبقى سوى ساعات قليلة لإنطلاق العرض، استعدادا لبدء السباق الدرامي الرمضاني المقبل، حيث يحاول كل مسلسل أن يجذب الجمهور نحوه ليكون الأكثر نجاحا بين باقي المسلسلات.

ما يميز مسلسل ستهم

وهناك عدة عوامل يتميز بها مسلسل ستهم، تجعله يتجه نحو جذب المشاهد إليه مع بداية شهر رمضان المبارك، خاصة في ظل تفرده بالعديد من المزايا والأسباب التي كانت من أهمها: المخرج رؤوف عبد العزيز و روجينا.

فمن أهم عوامل نجاح أي عمل فني بشكل عام أو درامي بشكل خاص هما البطل و المخرج ، ولا يكفي أن يكون البطل والمخرج موهوبين أو مبدعين فقط ولكن الأهم أن يكون بينهما تفاهم أو كيميا، وهو ما ظهر بين النجمة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز العام الماضي في مسلسل انحراف الذي كان من أهم الأعمال التي عرضت العام الماضي بشهادة الجمهور و النقاد.

رؤوف عبد العزيز في ستهم

كما أن المخرج رؤوف عبد العزيز، أصبح أسمة دائما على مائدة سباق رمضان يعطي ثقة لدي المشاهدين في مشاهدة عمل درامي متميز وفكرته خارج الصندوق، وذلك على مدار تاريخ الفنية الذي ليس كبير ولكنه استطاع خلال فترة قليلة، يحفر اسمه وسط المخرجين الكبار، ويضع في كل عمل يقدمه بصمته الخاصة، وأسلوبه المختلف في الإخراج والتصوير.

لكونه المخرج الوحيد الذي يعمل "بروحين" خلال السنوات الماضية، ما بين كونه مدير تصوير بارع عينه تخطف أعين الجمهور من أول لحظة، إلى جانب عمله كمخرج حيث أثبت خلال السنوات الماضية للجميع براعته في الجمع بين الإثنين.

تابع موقع تحيا مصر علي