عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تهنئ نجلها بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا كل حياتي

آمال ماهر ونجلها
آمال ماهر ونجلها

حرصت المطربة آمال ماهر على تهنئة نجلها بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات آمال ماهر عبر إنستجرام

ونشرت آمال مجموعة صور لنجلها وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا كل حاجة في حياتي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

آمال ماهر تكشف أسرار عن حياتها

على الصعيد الآخر، كشفت آمال ماهر منذ عدة أشهر أسرار عن حياتها وقالت آمال ماهر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية، كما أكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر".

وقالت آمال ماهر : إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

وقالت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

إشادة مايسترو حفل آمال ماهر به

ومن ناحية أخرى، أشاد محمد عثمان مايسترو حفل الفنانة آمال ماهر، بالحفل الذي في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، مشيرًا إلى أنه من أنجح الحفلات.

وقال محمد عثمان في تعليق على منشور مدحت العدل: أنا كنت مايسترو الحفلة وبأكد لحضرتك إنها من أنجح الحفلات، اللي عملتها في حياتي ومكانش في موضع لقدم، وآمال ماهر مطربة عظيمة وقبولها عند الجمهور عالي جدًا.

وتابع محمد عثمان قائلا: ولما خلصنا الأغاني المتفق عليها، والجمهور مرضيش إنها تنزل وغنت أغاني زيادة مكنتش في البروجرام.

آمال ماهر تؤدي الآذان بصوتها 

وسبق وأن فاجأت المطربة المصرية آمال ماهر جمهورها، بتأديتها آذان الصلاة على المسرح، وهو ما شكل صدمة للبعض متوقعين أنها ستعتزل الغناء.

نشرت ماهر مقطع فيديو لها عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهرت فيه من حفل قديم لها وهي تؤدي الآذان ومن خلفها الفرقة الموسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي