عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب.. تعرف على موعد جنازته

مجدي عبد الوهاب
مجدي عبد الوهاب

أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب في الساعات الأولى من صباح اليوم، ومن المقرر أن تقام الجنازة اليوم بعد صلاة العصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة مجدي عبد الوهاب

إذ كشف الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين عن وفاة الدكتور الفنان مجدى عبد الوهاب، ومن المقرر أن تشيع الجنازة بعد صلاة العصر من برج القانونين بالمعادى.

من هو مجدي عبد الوهاب؟

مجدي عبدالوهاب، هو ممثل مصري، بدأ نشاطه الفني في منتصف التسعينيات ، وأدى أدوارا ثانوية مساعدة. من أعماله مسلسل قصة حب، ومسلسل نساء لا تعرف الندم، وكذلك عام 2004 مسلسل عفاريت السيالة.

أخر أعمال مجدي عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان مجدي عبد الوهاب مسلسل ممنوع الدخول، الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون يوم 8 من شهر فبراير سنة 2017، وكانت تدور أحداثه حول خلفية سياسية تستعرض صراع العائلات ورجال الأعمال في الفترة من 2005 إلى 2010، من خلال قصص حب وزواج وتنافس علي صفقات تجارية وهى الفترة التي شهدت فيها مصر استقواء شوكة رجال الأعمال وقربهم من السلطة والعمل لمصلحتهم فقط وهو الأمر الذي جعل الشعب يثور في 2011.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فلوكس، بشرى، إيمان العاصي، عزت أبو عوف، أمينة، حسام داغر، محمد سليمان، نورهان، إيناس النجار، سعيد صديق، شريف خير الله، خالد محمود، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.

مجدي عبد الوهاب عائلة الحاج متولي 

ويعد مسلسل عائلة الحاج متولي من أشهر أعمال الفنان مجدي عبد الوهاب، وكانت تدور أحداثه حول (متولي) وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي