عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن القاهرة يضبط المتهمين بالترويج لبيع طائرات الدرون

متهم
متهم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط شخصين لقيامهما بالترويج لبيع طائرات الدرون عبر مواقع التواصل الإجتماعى لتحقيق أرباح غير مشروعة بالقاهرة.

ضبط المتهمين بالترويج لبيع طائرات الدرون

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين – مقيمان بمحافظة الجيزة) حال إستقلالهما دراجة نارية "ملك وقيادة أحدهما"وحال سيرهما عكس الإتجاه بدائرة القسم ، وبحوزتهما حقيبة قماش وبداخلها (طائرة إلكترونية "درون" بمشتملاتها – هاتف محمول).

المتهم بالترويج لبيع طائرات الدرون يعترف 

وبمواجهتهما إعترف المتهم الثانى بقيامه بالترويج لبيع طائرات الدرون عبر مواقع التواصل الإجتماعى لتحقيق أرباح غير مشروعة وإقتصار دور الأول على توصيله، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

كما نجحت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة، في ضبط سيدة بالقاهرة لقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

ضبط نصابة في مصر القديمة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصرالقديمة بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) لتضررها من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليها والإستيلاء منها على مبلغ مالى بدعوى توظيفها فى تجارة المواد الغذائية "نظير أرباح شهريه" إلا إنها لم تقم بذلك أو رد المبلغ.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وأمكن ضبطها ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة على النحو المشار اليه ، بتطوير مناقشتها للوقوف على مدى نشاطها الاجرامى ، إعترفت بإرتكاب (10) وقائع بذات الأسلوب ، بإستدعاء المجنى عليهم جميعاً حضروا وإتهموها بالنصب عليهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي