عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ثلاثي في خط الوسط ودور لكهربا».. كيف يفكر فيتوريا في مواجهة مالاوي؟

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مع منتخب مالاوي غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم المقرر إقامتها في كوت ديفوار العام المقبل.

كيف يفكر فيتوريا لمواجهة مالاوي ؟ 

ويفكر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في اللعب بطريقة 4-3-3 كما اعتاد الفراعنة منذ تولي البرتغالي مهمة تدريب المنتخب، حيث من المتوقع أن يبدأ المدير الفني بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، كما استقر على الدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن وأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، ثنائي قلبي الدفاع سيكونان على الأقرب أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم، خط الوسط سيتكون من إمام عاشور وطارق حامد ومحمود حمادة، الثلاثي الأمامي سيكون محمد صلاح على الجهة اليمنى وعمر مرموش على الجهة اليسرى وأمامهم مهاجم وحيد مصطفى محمد. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة مالاوي. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أحمد فتوح- محمد عبد المنعم - أحمد حجازي- محمد هاني. 

خط الوسط: محمود حمادة - طارق حامد- إمام عاشور. 

خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد - محمد صلاح . 

وقرر البرتغالي روي فيتوريا الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في مركز المهاجم الصريح في الشوط الثاني من المباراة وعلى حسب سير اللقاء، خاصة بعد تألق اللاعب بالإضافة إلى تسجيله للعديد من الأهداف التي على أثرها انضم لمعسكر منتخب مصر. 

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة مالاوي في إفريقيا 

وأصبحت صفوف المنتخب المصري مكتملة مساء أمس بعد انضمام إمام عاشور للمعسكر صباح الأربعاء بعدما احتفل اللاعب بحفل زفافه وانضم من بعدها مباشرة إلى المعسكر استعدادا لمباراتي مالاوي يومي 24 و28 مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بوصول جميع المحترفين.

ويتوجه منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا إلى مالاوي، يوم 26 مارس الجارى على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الإياب المحدد لها يوم 28 من نفس الشهر فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2024.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي مالاوي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي .

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال .

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطيه - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر .

خط الهجوم: مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي