عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تشوق الجمهور لمسلسل ستهم: معادنا النهاردة مع أروع قصص الحب

روجينا - إياد نصار
روجينا - إياد نصار

حرصت الفنانة روجينا على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسلها الرمضاني الجديد ستهم الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات روجينا عبر إنستجرام

حيث نشرت روجينا مجموعة صور لها من كواليس المسلسل رفقة الفنان إياد نصار، وعلقت عليها قائلة: "معادنا النهاردة مع أروع قصص الحب عامر وستهم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل ستهم

ويشارك في بطولة مسلسل "ستهم" بجانب روجينا، وإياد نصار: جهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وأمير صلاح الدين، بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، والعمل هو من تأليف ناصر عبدالرحمن.

تدور قصة مسلسل ستهم، حول 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "أم فارس" والتي تعمل "كهربائية" تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتناول أحداث المسلسل، سيرة "المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسيرة سيدة تدعى "بهية" من محافظة بني سويف المصرية، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث.

تسريب صورة روجينا حليقة الرأس في مسلسل ستهم

وفي وقت سابق، أعرب المخرج  رؤوف عبد العزيز، عن استياءه الشديد بعد تسريب صورة النجمة روجينا، من كواليس تصوير مسلسل ستهم وهي حليقة الرأس.

وأشار رؤوف عبد العزيز أنها حرقت مفاجأة من المفاجآت التي تحملها أحداث المسلسل، وأكد رؤوف  أنه سوف يقوم بمحاسبة المتسبب عن تسريب الصورة، والمرجح انه أحد الكومبارس المشاركين في العمل.

ابنة أشرف زكي وروجينا في رمضان 2023

وعلى الصعيد الآخر، تصدرت مريم ابنة الفنانة روجينا والدكتور أشرف زكي حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد ظهورها على بوستر مسلسل ستهم، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن ورواد السوشيال ميديا على دخول ابنة أشرف زكي وروجينا في مجال التمثيل لأول مرة وذلك بعد مشاركتها في مسلسل ستهم بالتعاون مع والدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي