عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان الضحية الأولى في برنامج رامز نيفر إند

محمد رمضان في رامز
محمد رمضان في رامز نيفر إند

يقع النجم محمد رمضان الليلة ضحية رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول محمد رمضان في برنامج رامز نيفر إند

برومو برنامج رامز نيفر اند

وفي وقت سابق، طرح الفنان رامز جلال البرمو التشويقي لـ برنامج رامز نيفر اند المقرر عرضه ضمن منافسة رمضان 2023، حيث دائما ما يتسابق على الأعلى مشاهدة في هذا الموسم بمقالب مختلفة كل عام.

شهد برومو برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 لـ رامز جلال بعض اللقطات والأحداث المشوقة، حيث اختلف هذا الموسم عن المواسم السابقة، حيث يجري رامز جلال هذه المرة المقلب على مرحلتين، الأولى تكون تحت الأرض والاخيرة في لعبة ملاهي في الهواء.

عارفة عبد الرسول في رامز نيفر اند

كما كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول عن عدم معرفتها بمقلب رامز جلال 2023، الذي يأتي بعنوان “رامز نيفر اند”، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة mbc مصر.

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “من حلقة رامز وأنا مصدومة، أنا مش ممكن أكدب عليكم ، ماكنتش أعرف بجد وهاحكى التفاصيل والكواليس بعد اذاعه الحلقه الاولى”.

تصريحات محمد رمضان عن جعفر العمدة

وعلى الصعيد الآخر، كشف النجم محمد رمضان عن ما حمسه لتجسيد شخصية جعفر العمدة في رمضان 2023، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

حيث قال محمد رمضان: الشيء الأول فكرة السن، أن أنا بجسد شخصية أكبر مني بعشرين سنة، فدا تحدي كبير جدا أن ازاي الجمهور يصدق أن محمد رمضان في المسلسل سنه 55 سنة، فدا شيء استفزني كممثل.

وتابع: أي شخص عنده طموح وأي شخص حريص سعادة جمهوره وأن هو يقدؤ ينال إعجابهم، فطول الوقت احنا بنشوف ازاي نتخطى نجاحتنا السابقة، يعني الحمد لله الأسطورة كنت جي من ابن حلال كان بردو تحدي صعب، البرنس كذلك، نسر الصعيد قدرنا قدرت أني أطلع من عباية الشب الشعبي لظابط شرطة، فكل مسلسل ليه تحدياته.

تابع موقع تحيا مصر علي