عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد وقنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل ستهم لـ روجينا في رمضان 2023

ستهم
ستهم

يبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل ستهم الذي تلعب بطولته الفنانة روجينا، وذلك عبر شاشات القنوات الفضائية المختلفة، حيث تنافس به في موسم دراما رمضان 2023، وتقدم به جرعة صعيدية عن قصص مستوحاة من الواقع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواعيد عرض مسلسل ستهم

مسلسل ستهم على قناة النهار روتانا دراما

تبدأ قناة النهار عرض الحلقة الأولى من مسلسل ستهم اليوم، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر بتوقيت مصر، بعد موعد الإفطار، بينما سيتم عرضها على قناة النهار دراما في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما تعرض قناة روتانا دراما مسلسل ستهم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بعد الإفطار، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مواعيد مسلسل ستهم على قناة المحور و art

تعرض قناة art مسلسل ستهم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، كما تنافس روجينا في عرض مسلسل ستهم على شاشة قناة المحور في رمضان 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتعرض قناة نايل دراما مسلسل ستهم، على شاشاتها في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وأخيرا يعرض مسلسل ستهم على قناة LBC  اللبنانية في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت بيروت.

روجينا تشوق الجمهور لـ ستهم

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة روجينا على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسلها الرمضاني الجديد ستهم الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت روجينا مجموعة صور لها من كواليس المسلسل رفقة الفنان إياد نصار، وعلقت عليها قائلة: "معادنا النهاردة مع أروع قصص الحب عامر وستهم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل ستهم

ويشهد مسلسل ستهم التجربة الأولى لشيخ المداحين ياسين التهامي فى الظهور الأول له بالدراما المصرية حيث يظهر بدور رئيسي ضمن أحداث العمل، كما يشارك التهامي، في المسلسل بالمواويل التي يعشقها الشارع المصري، ولعل أول أغنية تم الكشف عنها في مسلسل ساهم هي زدني بفرط الحب التي تم طرحها قبل أيام.

ويعد مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي