عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي لفيتوريا اليوم للحديث عن مواجهة مالاوي في تصفيات إفريقيا

فيتوريا
فيتوريا

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيًا في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد الدفاع الجوي، للحديث عن مباراة مالاوي المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

مؤتمر صحفي لروي فيتوريا للحديث عن مواجهة مصر ومالاوي 

وقرر اتحاد الكرة السماح لوسائل الإعلام بحضور مران المنتخب غدا لمدة 15 دقيقة بداية من الساعة العاشرة مساء، بينما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب مالاوي في الثامنة والنصف مساء الغد بحضور المدير الفني للفريق الضيف، باستاد الدفاع الجوي.

كيف يفكر فيتوريا لمواجهة مالاوي ؟ 

ويفكر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في اللعب بطريقة 4-3-3 كما اعتاد الفراعنة منذ تولي البرتغالي مهمة تدريب المنتخب، حيث من المتوقع أن يبدأ المدير الفني بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، كما استقر على الدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن وأحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، ثنائي قلبي الدفاع سيكونان على الأقرب أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم، خط الوسط سيتكون من إمام عاشور وطارق حامد ومحمود حمادة، الثلاثي الأمامي سيكون محمد صلاح على الجهة اليمنى وعمر مرموش على الجهة اليسرى وأمامهم مهاجم وحيد مصطفى محمد.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح- محمد عبد المنعم - أحمد حجازي- محمد هاني.

خط الوسط: محمود حمادة - طارق حامد- إمام عاشور.

خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد - محمد صلاح .

وقرر البرتغالي روي فيتوريا الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في مركز المهاجم الصريح في الشوط الثاني من المباراة وعلى حسب سير اللقاء، خاصة بعد تألق اللاعب بالإضافة إلى تسجيله للعديد من الأهداف التي على أثرها انضم لمعسكر منتخب مصر. 

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مالاوي 

يختتم منتخب مصر الأول، اليوم الخميس، تدريباته استعداداً لمواجهة مالاوي، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم المقرر اقامتها في كوت ديفوار العام المقبل، ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا، مساء الجمعة 24 مارس 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي