عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال في وصلة سخرية من محمد رمضان: عامل أدوار تاريخية زي رفاعي الدسوقي

رامز نيفر اند
رامز نيفر اند

حل الفنان محمد رمضان ضيف على أولى حلقات برنامج المقالب رامز نيفر اند، التي تعرض الأن على شاشة قناة mbc مصر، ويقدمه الفنان رامز جلال في كل موسم رمضاني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية رامز جلال من محمد رمضان

وقدم رامز جلال محمد رمضان فقال: “بداية مشواره جامح زي الحصان من غير لجان ضربني في جنبي على خوانة وكنت هاخده جوز قلام هعمل معاه الصح والتمام ناوي ادهمله وأدشمله وأقضي على نمبر وان، نجم أبضاي ومهوس بالسوشيال ميديا".

وتابع: “الأسطورة هيطقطق زي الفشار”.

كما سخر من أدواره الفنية فقال: “عامل أدوار تاريخية أمال رفاعة الدسوقي ده ايه”.

تفاصيل برنامج رامز نيفر اند

جدير بالذكر، أنه يعد أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 كل من رنا رئيس،  شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، بالإضافة لعدد من مشاهير الرياضة، مثل: محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال. 

هذا شهد برومو برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 لـ رامز جلال بعض اللقطات والأحداث المشوقة، حيث اختلف هذا الموسم عن المواسم السابقة، اذ يجري رامز جلال هذه المرة المقلب على مرحلتين، الأولى تكون تحت الأرض والاخيرة في لعبة ملاهي في الهواء، وكانت اللقطة الأكثر لفتا للانتباه هو ظهور أحمد السقا وهو في حالة من الشجاعة حيث لم يتأثر بالمقلب كباقي النجوم، وظهر على اللعبة وهو يأكل رأس ثعبان.

محمد رمضان ينتظر عرض جعفر العمدة

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد رمضان الليلة عرض مسلسل جعفر العمدة، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

وتعد القنوات الناقلة لـ مسلسل جعفر العمدة كل من قناة dmc وdmc دراما حيث دائما ما تنفرد القناة بالعرض الأول لحلقات مسلسلات محمد رمضان كل عام في السباق الرمضاني، كما يعرض مسلسل جعفر العمدة أيضا على قناة mbc1، ويتوفر مسلسل جعفر العمدة للجمهور العراقي أيضا من خلال عرضه على قناة mbc العراق.

تابع موقع تحيا مصر علي