عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: عندي 16 عربية ومعنديش طيارة خاصة.. ورامز جلال ساخرا: بيشحتهم من صحابه

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأت منذ قليل حلقة الفنان محمد رمضان في برنامج رامز نيفر اند، التي تعرض حلقته الأولى الليلة على شاشة قناة أم بي سي مصر، وشهدت بعض اللقطات الطريفة والمضحكة في بدايتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة محمد رمضان مع رامز جلال

محمد رمضان في رامز نيفر اند

صرح محمد رمضان خلال ضيافته في برنامج رامز نيفر اندد بأنه يمتلك 16 عربية ونفى امتلاكه أي طائرات خاصة، من جانب سخر رامز جلال منه قائلا: “بيشحتهم من صحابه وبيرجعمله تاني”.

وقدم رامز جلال محمد رمضان فقال: “بداية مشواره جامح زي الحصان من غير لجان ضربني في جنبي على خوانة وكنت هاخده جوز قلام هعمل معاه الصح والتمام ناوي ادهمله وأدشمله وأقضي على نمبر وان، نجم أبضاي ومهوس بالسوشيال ميديا".

محمد رمضان يتألق في الموسم الرمضاني 2023

من ناحية أخرى، يتألق الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة dmc، ومن المقرر أن يشهد نجاح كبير خلال فترة عرضه خاصة أن يشهد تعاون قوي بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد غياب عامين من أخر عمل قدماه سويا بعنوان “البرنس”.

وطرح محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 3 أعمال غناية، الأولى من غناء المطرب أحمد سعد والتي أتت بعنوان “أنا قادر”، والثانية بعنوان “أنا كبيرها”، وهي من غناء الفنان محمود الليثي، وا.لأخير من غناء أحمد شيبة بعنوان “ولسة يادنيا”.

نجاحات محمد رمضان ومحمد سامي

وكان قد تحدث محمد سامي عن نجاحاته مع محمد رمضان خلال تصريحات تليفزيونية سابقة ، فقال: "فيه بينا توافق ذهني بيخلينا نعرف نركز في العمل  هو ممثل بعرف اكتبله كويس وأعمله حاجة كويسة وأنا المخرج اللي بيعرف يمثل معاه بأريحية أو الطريقة اللي هو حاببها وده واضح من أعمالنا".

وأضاف: بحب الجملة بتاعتي أما بكتبها ومحمد رمضان يقولها هو عنده احساس ومشاعر في طريقة توصيل الجملة سواء كان فيها عاطفة أو عصبية وغضب وهو ممثل استثنائي ومن اكتر المرات اللي كتبت فيها جمل ووصلت للمشاهد وحققت التأثير اللي انا عايزه كانت لمحمد عشان كدة بتبسط أما اشتغل انا وهو وانا بكتب جعفر العمدة كنت بكتبه لمحمد رمضان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي