عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى.. ظهور لورديانا وخيانة أحمد مكي لـ مربوحة

الكبير أوي 7
الكبير أوي 7

عُرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي الموسم السابع، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، وذلك عبر قناة أون تي في.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7

أحداث الحلقة الأولى من الكبير أوي 7

وحملت الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7 العديد من الأحداث، حيث بدأت الحلقة بظهور الكبير أوي وهو يحضر لحفل زفافه وتتفاجأ مربوحة " رحمة أحمد" ، بذلك وتسأله عن السبب ليوضح أنها بدأت بإهماله ولم يعد سعيد بالعيش معها.

ظهور لورديانا في الحلقة الأولى من الكبير أوي 7

وتظهر الراقصة لورديانا بشخصيتها ضمن أحداث المسلسل ويرقص بجوارها الكبير أوي، ثم يستيقظ فاجأة ويتبين أنه كان مجرد حلم.

كما يظهر جوني  برفقة هجرس  في الحلقة الاولى من المسلسل وهو يخطط لأقامة مشروع جديد وهو افتتاح جيم في المزاريطة.

وتحدث العديد من الخلافات بين الكبير أوي ومربوحة وتكتشف مربوحة خيانة الكبير لها، وتذهب إلى جوني وهجرس وتبكي وتخبرهم أن الكبير أوي قام بخيانتها، وتحاول أن تبحث عن حلول معهم.

مربوحة تُقلد ميريام فارس

ويخبرها جوني أن سبب خيانة الكبير لها ليس بسبب ملابسها أو شكلها ويضرب لها مثال شاكيرا، والتي تمت خيانتها من قبل بيكيه، وتخبره مربوحة أنها تحفظ جميع أغاني شاكيرا ليطلب منها أن تقلدها لتقوم مربوحة بغناء أغنية ميريام فارس في كأس العالم.

ثم تنتهي الحلقة بظهور الكبير أوي برفقة نفادي" حاتم صالح" وهو يسرد له حلمته بترزجه من لورديانا، ويحكي له عن الخلافات التي تحدث بينه وبين مربوحة، وحيدث حوار كوميدي بينهما، ويوجه له نفادي العديد من النصائح لتخطي هذه المشكلات.

مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 يشارك في بطزلته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ليلى عز العرب، حاتم صالح، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، بيومي فؤاد، أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد،مصطفى غريب، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي