عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأجهر الحلقة الأولى.. عمرو سعد طفل هارب من السجن ومهدد بالقتل

مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

بدأ عرض مسلسل الأجهر الحلقة الأولى على شاشة قناة mbc مصر، وسيطر على بداية الحلقة حالة من الغموض والتشويق لأطفال تركوا  دون أب أو أم، يبدو أن الأكبر منهم سيكون الفنان عمرو سعد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الأجهر الحلقة الأولى

أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الأولى

وظهر في بداية مسلسل الأجهر الحلقة الأولى الفنان سيد رجب في حوار غامض مع الفنان عارفة عبد الرسول، ثم ينتقل المشهد لطفل يحاول الهروب من شيء ما يبدو كالسجن، ويوعد صديقه بأنه سيأتي له مرة أخرى لإنقاذه.

كما رصد المسلسل عمرو عبد الجليل الذي يجسد دور شرير، والذي كشف لأحد الأشخاص أن الطفل هرب من الأحداث، وأنه أصبح بأمانتهم الأن فيطلب هذا الرجل من عمرو عبد الجليل أن يقوم بقتله، لكنه بمساعدة سيد رجب تمكن من الهروب.

عمرو سعد طفل هارب من السجن في الأجهر الحلقة الأولى

يذهب الطفل لإحدى الحواري مع سيد رجب ليختبأ بها، وهناك يكتشف فتاة أحلامه طفلة أخرى حبها من أول نظرة، ومن المقرر أن تكون الفنان درة بعد بلوغها عمر الشباب، وفي الحارة يدخل نجل سيد رجب في شجار مع هذه الطفلة فيتدخل “مصطفى”، الذي يجسد عمرو سعد فترة شبابه، وهناك يتسائل أبناء الحارة عن هذا الطفل فيخبرهم “أشرف عبد الغفور” بأنه نجل ابنته جاء ليعيش معهم في الحارة ويدعى مصطفى.

يدور حديث بين “يوسف”، وسيد رجب الذي يخبره بنسيان أسرته وأهله، ويجب أن يتنازل و"يبيع" ليضمن بقائه على قيد الحياة.

نهاية مسلسل الأجهر الحلقة الأولى

يعمل الطفل عند “عم زكريا” والذي يجسد أشرف عدبد الغفور، ويطلب منه أن يقوم بتعلميه الصنعة التي يعمل بها، فيخبره بأن يجب أن يجلس أمامه لفترة طويلة، ويعطيه بعض النصائح ومن ثم يظهر مصطفى عندما يكبر ويصبح عمرو سعد خلال أحداث العمل، وبهذا يكون قد انتهت الحلقة.

ويعد مسلسل الأجهر من بطولة سارة سلامة، عمرو عبد الجليل، درة، عمرو سعد، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي