عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رشيد الحلقة الثانية.. محمد ممدوح يخرج من السجن

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل رشيد بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح بـ حفل فخم يذهب له رشيد للتحدث مع صلاح رجل الأعمال عن المركب. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل رشيد الحلقة الثانية 

ريهام عبد الغفور تتفاجئ بخروج رشيد من السجن

وينتقل المشهد لـ أسماء التي تجسد دورها ريهام عبد الغفور التي تعزم على الدخول للحفل، وتحاول أن تنال من صلاح فيأخذها بعيدًا لرشيد. 

وتصرخ أسماء في رشيد لأنه خرج من السجن ولم يخبرها وبعد ذلك تهدأ وتقوم بإحتضانه معبرة عن اشتياقها له ويحدث لها غثيان وتذهب للحمام، ويطلب رشيد من صلاح أن يتركهم ويذهب. 

برومو مسلسل رشيد

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل رشيد البرومو الرسمي للمسلسل، وظهر في الإعلان التشويقي بعض الصراعات والازمات التي تواجه الفنان محمد ممدوح خلال أحداث المسلسل، كما جمعت بعض المشاهد كلًا من الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح بعض المشاهد الرومانسية.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل رشيد للفنانة ريهام عبد الغفور عبر قناة أم بي سي مصر، وذلك بشكل حصري في رمضان 2023، كما يعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

قصة مسلسل رشيد

مسلسل رشيد تدور أحداثه  حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

ويضم مسلسل رشيد عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: صلاح عبدالله، هالة صدقي،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يذكر أن الفنانة  ريهام عبد لغفور قد حققت نجاحًا كبيرًا، وذلك من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي عرض عبر منصة شاهد الرقمية، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل، ودارت أحداثه حول قصة طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته، فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي