عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأولى من مسلسل بابا المجال.. سوسن بدر مريضة كبد ومصطفى شعبان ميكانيكي

سوسن بدر
سوسن بدر

عرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل بابا الامجال والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، واحتوت الحلقة على العديد من الأحداث المثيرة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الاولى من مسلسل بابا المجال

أحداث الحلقة الأولى من بابا المجال

وتبدأ الحلقة بظهور مصطفى شعبان وهو يعمل في ورشة لتصليح السيارات بعد أن ترك كلية الهندسة، وتظهر سوسن بدر والتي تقوم بدور والدته ضمن أحداث المسلسل.

ويأتي له أحد الأشخاص ليفتح له سيارة فيشك أنها مسروقة فيقوم بالتبليغ عنه ولكن الشخص يهرب بالسيارة ويطارده زين الذي يجسد شخصيته مصطفى شعبان ويستطيع أن يمسك به ويسلمه للشرطه.

كما تظهر سوسن بدر وهي تجلس على سجادة الصلاة ووتقوم بالدعاء لنفسها بزيارة الكعبة، ليدخل عليها مصطفى شعبان" زين" ويطلب منها أن تقوم بالدعاء له، ويطلب منها أن تأخد علاجها لتقول له أنه مريض بالكبد وعليه هو الأخر أن يأخد علاجه ويفاجأ مصطفى شعبان بأنه ستذهب لأداء ناسك العمرة.

الحلقة الأولى من بابا المجال

سوسن بدر مريضة كبد

ويظهر أن مصطفى شعبان يخدع والدتها وتحتاج هي لزرع كبد ولكنه لا يريد أن يخبرها بذلك .

وفي مشهد آخر تظهر نسرين أمين وهي خطيبة مصطفى شعبان وتحدث خلافات بينهما و تطلب المال والعيشة في مكان أخر بدلًا من العيش في المناطق الشعبية، وتطالبه بالابتعاد عنها ليرفض مصطفى شعبان ذلك ويصمم على استكمال حياتهم سويًا.

ويظهر مصطفى شعبان برفقة والدته وهما يجهزا من أجل الفطار في أول يوم رمضان في الشارع مع أهل الحارة، ويسأل زين والدته لماذا لا تتحدث عن والده، ويسألها عن سبب وفاة والده، وتتهرب سوسن بدر من الإجابه عليه وتقول له: أبوك مات لما عمره خلص والموت مفيهاش مات بإيه وتتركه وتذهب.

ريالض الخولي والد مصطفى شعبان 

بينما يظهر رياض الخولي وهو ممسك بصورة زين ويقول: ربنا قادر يجمعنا بيك يا زين وتظهر شقيقة أبنه رياض الخولي وتقول له أنه هو من تركهم.

يظهر رياض الخولي وهو يدعى على طليقته سوسن بدر، والدة زين بعدما حرمته من نجله زين" مصطفى شعبان واوهمته أنه توفى.

وتظهر سهر الصايغ ووالدتها عارفة عبد الرسول وهي تتوعد لاخذ طارها من زكريا" رياض خولي" وذلك بعدما قام بقتل نجلها وستقوم بأخذ  طارها من زكريا ونجله زين.

ويذهبا زين ووالدته إلى الجوازات من أجل استكمال الأوراق الخاصة بالعمرة، وبعدها يذهبًا لشراء ملابس العمرة، وتطلب سوسن بدر من مصطفى شعبان أن يقوم بشراء كفن لها ويوافق.

تنتهي الحلقة الأولى من بابا المجال  برؤية زكريا" رياض الخولي" سوسن بدر ومصطفى شعبان وأثناء عودتهم إلى الحارة بعد شرائهم الكفن، ويقوم بالنداء عليهما وتنتهي الحلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي