عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فى أول يوم رمضان.. العثور على جثة سيدة وعشيقها فى الحمام اختنقا أثناء ممارسة الرزيلة.. تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة المعصرة فى أول أيام رمضان واقعة العثور على جثة سيدة وعشيقها داخل الحمام بعد اختناقهما بسبب الغاز.

تحيا مصر

حيث عثر رجال مباحث القاهرة، على جثة سيدة وعشيقها اختنقا، داخل حمام شقة سكنية، بشارع العشرين البحري، دائرة قسم شرطة المعصرة، ويرجح أن سبب الوفاة نتيجة حدوث تسرب غاز، أثناء ممارستهم الرذيلة داخل الحمام.

ورد بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، من الأهالي، بشارع العشرين البحري، دائرة القسم، بالعثور على جثة سيدة وعشيقها داخل الحمام.

التحريات الأولية للحادث

وبعد الانتقال والفحص أكدت التحريات الأولية أن السيدة تربطها علاقة غير شرعية بالمتوفي، وأثناء قيامهم بممارسة الرذيلة داخل الحمام اختنقا بسبب تسرب الغاز، ونفي وجود أى شبهة جنائية في الحادث.

وحرر المحضر اللازم للواقعة، وتتوالي النيابة التحقيقات.

مصرع شاب على يد صديقه

وعلى صعيد اخر.. لقى شاب مصرعه اليوم فى أول أيام رمضان طعنا بسكين على يد صديقه بحى السلام بمدينة تمى الأمديد فى محافظه الدقهلية بسبب خلافات سابقه بينهم قام على إثرها القاتل بالتربص بالمجنى عليه أثناء خروجه من المسجد وحدثت مشاجره بينهم قام على إثرها الجانى بطعنه مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

وتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد بمقتل شخص على يد آخر أمام أحد المساجد بحى السلام بالمدينة.

وبالانتقال إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين مصرع عرفة محمد عرفه 30 عاما حيث تبين أن هناك خلافات سابقه بين المجنى عليه والجانى والذى انتظره عقب الخروج من المسجد واشتبك معه وقام بطعنه طعنه نافذه بالرقبه فيما أصيب الجانى خلال المشاجرة.

تابع موقع تحيا مصر علي