عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موهوب زي أبوه.. إشادات بنجل عمرو سعد بعد ظهوره في مسلسل الأجهر الحلقة الأولى

نجل عمرو سعد
نجل عمرو سعد

حصد نجل عمرو سعد على اشادات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، خاصة موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد ظهوره في الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر التي عرضت على شاشة قناة دي أم سي في أول يوم رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اشادات بـ نجل عمرو سعد بعد ظهوره في الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر

نجل عمرو سعد في مسلسل الأجهر

وظهر نجل عمرو سعد في حلقة كاملة من مسلسل الأجهر الحلقة الأولى، حيث كان يجسد دور الأجهر “عمرو سعد” وهو في عمر الطفولة، وكان أداءه خاطف لأنظار الجمهور، وملامحه كان تشبه بدرجة كبيرة ملامح والده.

لا يتوفر وصف.
نجل عمرو سعد في الأجهر
نجل عمرو سعد في الأجهر

تعليقات الجمهور على ظهور نجل عمرو سعد في الأجهر

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور ابن عمرو سعد في مسلسل الأجهر على هذا النحو: “مصطفى الاجهر وهو صغير  ده شبه أوي وفي نظرة عنيه كمان هو ابنه صح ”، “ظهور ابن عمرو سعد في الحلقة الاولي من مسلسل الاجهر كان شئ جميل جدا و الولد موهوب زي ابوه بالظبط”، "ابن الوز عوام .. ظهور خاص لأبن عمرو سعد في مسلسل الأجهر".

تفاصيل مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة سارة سلامة، عمرو عبد الجليل، درة، عمرو سعد، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، ويعرض المسلسل طوال شهر رمضان 2023 على قناتي mbc مصر، وmbc1، كما يعرض مسلسل عمرو سعد أيضا في رمضان 2023 على منصتي شاهد الإلكترونية ومنصة واتش ات الرقمية.

وسبق وكشف الفنان عمرو سعد كواليس مسلسل الأجهر،فقال في تصريحات تليفزيوينة: "الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن”.

تابع موقع تحيا مصر علي