عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأولى من مسلسل جميلة.. وفاة والد ريهام حجاج والوصية تُشعل الصراع

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

عُرضت مساء أمس الخميس الحلقة الأولى من مسلسل جميلة والتي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة.

تحيا مصر يرصد لكم الحلقة الأولى من مسلسل جميلة

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جميلة

وتدور أحداث مسلسل جميلة في عام 2014، حيث تبدء الحلقة بظهور السيد وزير العدل وبجواره رئيس النيابة الإدارية ممسكا ميكرفونا ويردد حلف اليمين.

وقبل 8 سنوات من بداية أحداث المسلسل تظهر الفنانة ريهام حجاج" جميلة"  وهي تضح وشاح النيابة الإدارية على ملابسها وتحلف اليمين.

وبعد 8 سنوات تبدأ الأحداث بسرد سريع لحياة جميلة والتي تتواجد داخل فيلتها ويجسد الفنان هاني عادل دور زوجها، ويظهروا في مشاهد رومانسية.

وتتصل جميلة بوالدتها سوسن بدر والتي تقوم بدور شهيرة في المسلسل وتترأس مدرسة، وذلك لتطمئن على صحة والدها وتخبرها شهيرة بمحاولتها إطعامه دون جدوى، كما تؤكد عليها شهيرة على حضورها للحفل المقام في المدرسة التي تعمل بها.

وفاة والد جميلة

وأثناء تواجدها في حفل المدرسة تتلقى شهيرة خبر وفاة زوجها ولكنها تتمالك أحزانها وتسيطر عليها لتكمل الحفل وتعرب عن سعادتها بأولاد المدرسة و مدى فخرها بهم.

بعد صدمة وفاة والدهم يقررون فتح خزانته والاطلاع على الوصية التي تركها، وفور فتحها ينتاب الجميع الدهشة والذهول  بعد العثور على أوراق وعقود بيع وشراء تركها الوالد جميعًا باسم ابنته "جميلة".

مسلسل جميلة

 مسلسل جميلة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هاني عادل، نبيل عيسى، ريم سامي، ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق،هشام إسماعيل،  ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

ويتناول مسلسل جميلة العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، والعمل  من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركتي"المتحدة" و"العدل جروب".

يعرض مسلسل جميلة رمضان 2023 على شاشة قنوات الحياة والحياة دراما، كما  على شاشة قناة المحور، وأيضًا يعرض على شاشة قنوات أون، وعلى شاشة قنوات سي بي سي، كما حصلت القناة الأولى على عرض مسلسل جميلة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي