عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرضت مسلسل الكبير وعلاقة مشروعة.. تعرف على تردد قناه on دراما

تردد قناة on
تردد قناة on

تردد قناه on دراما 2023.. تصدرت محركات البحث “تردد قناه on دراما 2023” وذلك بعد عرض باقة من المسلسلات المتنوعة عبر شاشة قناته ضمن دراما رمضان. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تردد قناه on دراما 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

قناه on دراما

تعتبر قناه on دراما من القنوات المتفوقة في السباق الرمضاني لهذا العام 2023 وذلك لحصولها على العديد من المسلسلات الناجحة التي تعرض عبر شاشة قنواتها، وأشهرهم مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي وباقة أخرى من النجوم على رأسهم رحمة أحمد التي تقوم بدور مربوحة والفنان بيومي فؤاد الذي يقوم بدور الدكتور ربيع. 

قناه on دراما 2023

وتعرض قنوات on العادية ودراما إلى جانب مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، عدد من المسلسلات الأخرى مثل مسلسل سره الباتع بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي وحنان مطاوع، ومسلسل الكتيبة 101 الذي يضم باقة من أروع النجوم ومنهم عمرو يوسف، بالأضافة لمسلسل ضرب نار بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الذي درات أولى حلقاته حول مهرا التي تربي شقيقها وشقيقتها وتتحمل مسؤوليتهم بجانب عملها، وعلى الجانب الاخر جابر الكوماندا الميكانيكي الصعيدي الذي هرب من بلده الأصلي سوهاج لكي يستقر في منطقة شبرا بعد وقوعه في الثأر بعد تهريب ابن عمه محسن الذي قتل أحد أفراد عائلة الديب. 

تردد قناه on دراما 2023

واستكمالًا للحلقة الأولى من مسلسل ضرب نار، عانت مهرا بسبب مدير المصنع التي تعمل به، والذي حاول ان يتعدى عليها لكنها طعنته بالمقص في كتفه، لكنه ظل يطاردها ويتهمها بالسرقة لكنها خرجت عن صمتها وقامت بضربه أمام المصنع في وجود أهالي الحي الموجود به وتنتهي الحلقة الأولى بوقوع أحمد العوضي في حب ياسمين عبد العزيز من أول نظرة بعدما دافع عن شقيقها الصغير الذي حاول بعض الرجال التهجم عليه. 

ولذلك ازدادت معدلات البحث عن قناة on دراما، لذلك نستعرضها في الآتي: 
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي 
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اقرأ أيضاً

مصطفى شعبان يتصدر تريند تويتر بعد عرض أولى حلقات «بابا المجال» 

تابع موقع تحيا مصر علي