عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يهدد رامز جلال بعد الكشف عن مقلبه: دا أنا هطلع عين اللي جابوك.. أنا مجنون

أحمد السقا _ أرشيفية
أحمد السقا _ أرشيفية

هدد النجم أحمد السقا، الفنان رامز جلال بعد الكشف عن مقلبه في برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد تهديد أحمد السقا للفنان رامز جلال. 

أحمد السقا يتوعد لرامز جلال

وقال أحمد السقا: دا أنا هطلع عين اللي جابوك.. أقسم بالله أنا مجنون.

أحمد السقا يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل حرب

على الصعيد الآخر، يشارك النجم أحمد السقا فى شهر رمضان من خلال مسلسل "حرب" المكون من 10 حلقات، إنتاج شركة سينرجى ونشر كل من النجم أحمد السقا والمؤلف هانى سرحان عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، بوستر المسلسل ومن المقرر عرضه فى آخر 10 أيام من شهر رمضان.

وأسند مسئولو المسلسل تصوير الوحدة الثانية للمخرج بيتر ميمى، إضافة إلى الوحدة الأساسية للمخرج أحمد نادر جلال، وذلك لسرعة إنجاز تصوير المسلسل وعرضه فى موسم دراما رمضان، ومن المقرر أن يعرض العمل فى العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان .

أحمد السقا يتألق في مسرحية سيدتي 


تألق أحمد السقا في مسرحية سيدتى الجميلة وهي مقتبسة من مسرحية بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقد تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال  الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

وتسجل "سيدتى الجميلة" التجربة الثانية لريم مصطفى على خشبة المسرح بعدما قدمت العام الماضى مسرحية "في نص الليل" بمشاركة حسن الرداد، غادة عادل، محمد عبد الرحمن توتا، سليمان عيد، مصطفى هريدى، مصطفى بسيط، نيللى محمود، وإخراج عمرو عرفة، والعمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.

ويعيد النجمان أحمد السقا وريم مصطفى تقديم مسرحية "سيدتى الجميلة" على خشبة المسرح مجدداً بعد بعد 53 سنة من تقديمها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصرى حتى وقتنا هذا،ويجسد أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها فؤاد المهندس فيما تجسد ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها شويكار.

تابع موقع تحيا مصر علي