عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير أوي 7| جوني: هنعمل مشروع القصرية المخفية.. وهجرس: يعني هبقى مزنوق وأروح أدور عليها

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

بدأ منذ قليل عرض الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 7 حيث شهد العمل حوار طريف بين جوني “أحمد مكي”، وهجرس ومربوحة “رحمة أحمد”، وذلك عن مشروع جديد اسمه “القصرية المخفية”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات طريفة من مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 2

بدأ الحوار بـ مربوحة التي تذهب لـ جوني كي يساعدها في فتح بصمة الهاتف الخاص بالكبير حتى تكتشف خيانته ولكن يعتقد أنها تريد أموال، ويقول لها: “شكلها عايزة فلوس، أنا كل فلوسي في الجيم بس ممكن أديكي أدوات تجيبي منها فلوس”، ليرد عليه هجرس: “أيوة زي كدة لا تعطيني سمكة اعطيني ربع جمبري وشوربة سي فود”.

وبعدها يقترح جوني بعمل مشروع “القصرية المخفية”، والذي يحوز على سخرية كبيرة من جوني حيث قال له: “يعني أما أكون مزنوق أدور القصرية دي فين”.

حوار طريف بين جوني وهجرس ومربوحة حول القصرية المخفية

وانفعلت مربوحة على جوني بسبب هذا المشروع ليقول لها: انتي من أعداء النجاح، فيرد هجرس ساخرا: “قصدك أعداء اسهال”.

وبعدها أوضحت مربوحة الحديث لـ جوني بانها تريده في فتح بصمة هاتف الكبير من خلال وجهه، وبالفعل يقلد جوني الكبير ويفتح لها الهاتف فتكتشف مربوحة خيانة الكبير لها.

مسلسل الكبير أوي 7

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع عبر شاشة قناة ON  يوميا في تمام الساعة 6:30 بعد أذان المغرب مباشرة، كما يعرض على قناة حكايات في الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة، ويُعاد المسلسل في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و 6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.

جدير بالذكر، أن يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة ليلى عز العرب، حاتم صالح، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، بيومي فؤاد، أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد،مصطفى غريب، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي