عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير أوي 7 الحلقة الثانية... ظهور نور اللبنانية ومكي يخطط لقضاء شهر العسل مع مربوحة

الكبير أوي
الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثانية، بدأت بمحاولة مربوحة أن تفاجيء الكبير “أحمد مكي” عندما يأتي إلى المنزل، لكنها تتفاجئ به وهو يتحدث مع إمرأة تدعى ثناء في الهاتف ويدور بينهما حوار يدل على أنه يقوم بخيانتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثانية

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثانية

وكان حوار الكبير مع تلك المرأة على النحو الأتي: أيوة ياثناء انا الكبير هنعمل اي في الحوار اللي اتكلمنا فيه سخنان جوي على الحوار"، تحاول مربوحة أن تعرف من هي المرأة التي يحدثها فيكشف لها أنه يتحدث مع صديقه لمقابلته الليلة.

تحاول مربوحة “رحمة أحمد” الوصول لـ الرقم السري لـ هاتف الكبير عن طريق بصمة الإصبع تارة ووجه تارة أخرى، ولكن فيه كل محاولة يقلق الكبير في نومه، فتقرر الذهاب لـ جوني باعتباره شبيه الكبير وتطلب منه فتح البصمة عن طريق وجهه حتى تتأكد من خيانة الكبير لها، وبالفعل تكشف رسالة بينه وبين سناء الشقراء.

هل يخون الكبير مربوحة مع سناء الشقراء

يذهب الكبير وهو في كامل فرحته إلى منزل نفادي حتى يقابل سناء، ولكن تكون المفاجئة بأن سناء رجل وليس إمرأة كما اعتقد عنه، ويطلب الكبير منه أن يدله على مجموعة من الأماكن لـ قضاء شهر العسل مع مربوحة، وفي ذلك الوقت تقتحم مربوحة منزل نفادي وتقوم بشجار كبير مع الكبير، فيقرر الكبير “أحمد مكي” أن يطلقها ولكن يقنعه جوني بأن ذلك الطريق الخطا.

نور اللبنانية تظهر في نهاية مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الثانية

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي 7 بـ ذهاب مربوحة مع الكبير إلى شركة سياحة لاختيار مكان مناسب لهم لقضاء شهر العسل، لتفاجيء نور اللبنانية الجمهور بظهورها في نهاية الحلقة، وتقول للكبير: أنا جميلة، ليرد عليها مغازلا لها: أوي، وتنتهي الحلقة بذهول مربوحة والكبير بجمال نور.

مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة ليلى عز العرب، حاتم صالح، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، بيومي فؤاد، أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد،مصطفى غريب، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي