عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 3 الحلقة 3.. صابر يسافر للأمير وسر حول الجن قُزح

مسلسل المداح ٣
مسلسل المداح ٣

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق بـ تحدث زوجة صابر معه حول السكين الموجود في يده، بعدما ذهبت للمطبخ ووجدته كالصنم.  

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 3

مسلسل المداح 3 الحلقة 3 صفقة حسن شقيق صابر مع محمد رياض 

فيكذب صابر الذي يجسد دوره حمادة هلال على زوجته ويخبرها أنه جائع، لكنها تخاف منه، وبعدها بقليل يتوجه صابر لبيت أخيه ويواجه زوجة أخيه ويقول لها “اللي بيستمد قوته من الله سبحانه وتعالى محدش بيقدر عليه” وبعدها يتصل بعصام لكي يتفق مع على السفر للأمير الذي سيجيب على كل اسألته. 

ويظهر مشهد هبه لشقيقة صابر التي تعمل في شركة محمد رياض الذي اجتمع بجميع الموظفين، ويطلب من أحدهم أن يتحدث مع هبه عن رأيها في حل تلك المشكلة، ويذهب رياض لمكتبه لكي يقابل شقيق صابر وزوجته الجديدة لكي يتفقا على صفقتهم بـ 3 مليون جنيه. 

مسلسل المداح الحلقة الثالثة خطيب أمينة يصاب بنفس حالتها 

ويذهب جمال خطيب أمينة السابق برفقة شقيقها حمزة للمغارة التي تذهب لها أمينة كل مرة بغير إرادتها، وفجأة يهجم حمزة على جمال بالرغم من اتفاقه معه بالبقاء في الخارج حتى يعود له.

ويقطع المشهد دخول المداح صابر غرفته في الفندق بلبنان ويطمأنه عصام بموعد مقابلته مع الأمير ويتركه ويخرج، وبعد قليل يسمع صابر صوت طرق على الباب الذي يفتحه ولا يجد أحد. 

مسلسل المداح الحلقة ٣ صابر يكتب حروف من الهواء 

يعود المشهد للبلد مرة أخرى حيث يصرخ جمال مرددًا “مش هسيب أمينة أنا هتجوزها” وبدخل في نوبة من التشنجات، ثم يقطع المشهد ظهور صابر وهو يستحم في غرفته التي يسمع بها أصوات غريبة ويرى خيالات. 

فيرجع حمزة لشقيقته أمينة ويسألها ما الذي يحدث في هذه المغارة، ويتوعد لها بعدم الخروج من المنزل ابدًا، ننتقل لصابر مرة أخرى الذي يتصل بوالدته للإطمئنان عليها وعلى رحاب وطفله ويطلب منها أن تدعو له. 

الأمير يتعاون مع صابر لحل اللغز في الحلقة الثالثة من المداح 3 

ويعود المشهد للفنانة هبه مجدي التي فزعت بعدما تركت طفلها على السرير ولم تجده فجأة على نفس السرير التي وضعته عليه، وتجده في سريره الصغير الذي لم تضعه فيه في دهشة كبيرة، ونعود لغرفة سابق الذي يستيقظ من النوم على اهتزاز الكرسي الموجود في غرفته فـ يستعيذ بالله مرددًا “أنا مش خايف منكم” ويجري لإحضار دفتر يضع عليه بعض الحروف التي يراها في الهواء أمامه. 

وتذهب والدة جمال لخال أمينة لتخبره بضرورة الابتعاد عنهم، ويقابل صابر الأمير الذي يشاور له على الرمز الذي يظهر على يده ويقول له “ده مفتاح الكتاب اللي بيرسم النهاية.. نهايتك او نهايتهم عايزين ياذوك ويتخلصوا منك” ويعطي صابر الورقة التي كتبها في الغرفة للأمير الذي بمجرد أن رأها قال له “مبروك انت فتحت بوابة النهاية” ويتحدث معه عن هند بنت الأحمر ويقول له “هما راجعين ياخدوا منك حاجة” ويقول له على “قُزح” الذي رأه في المغارة ثم يطلب منه أن يرتاح وفجأة يجدوا الجن قزح في طريقهم ويقلب السيارة بهم ثم يختفي الأمير وتنتهي الحلقة. 

تابع موقع تحيا مصر علي