عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثانية من مسلسل بابا المجال.. مصطفى شعبان هارب من حكم إعدام

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

عُرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل بابا المجال والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمهمة

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بابا المجال

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بابا المجال بعدم لحاق زكريا بـ بهيرة ويحاول أن ينادي عليها ولكنها عندما تراه تركب الأتوبيس سريعًا قبل أن يلحق بها.

سماء إبراهيم تمارس السحر والشعودة على باسم سمرة

ويظهر عزوز" باسم سمرة" برفقة والدته سماء إبراهيم ويحدث خلاف بينهما، و تعمل سماء  في السحر والشعوذة ويتبين أنها أجرت سحرًا لابنها وزوجته بعدم انجابهم.

ويظهر زكريا" وهو يتحدث عن نجله زين الذي يبحث عنه بعد أن قامت سوسن بدر زوجته بتركه، ويتمنى أن يرأ نجله زين" مصطفى شعبان" قبل أن يتوفى.

محمد رياض مريض سرطان في بابا المجال

ويكشف زكريا أنه مريض بمرض السرطان ويقول في مشهد مؤثر: السرطان بيأكل في جتتي وبيشرب وكنت عشمان زين يجي ويورثي ، كان نفسي اخده في حضني مرة واحدة قبل ما أموت.

ويكشف الظابط الذي أخذ ورق زين ووالدته في الجوازات من أجل استكمال أوراق العمرة أن زين متهرب من حكم إعدام منذ سنوات ويجب ضبطة وإحضاره.

يظهر زين وهو يشرف على مائدة الرحمن في الحارة ويظهر شخصين ويتفقوا على قتل زين والانتقام منه.

ثم يظهر الفنان صبري عبد المنعم وهو والد سوسن بدر في المسلسل وحفيده زين" مصطفى شعبان" وهو برفقة أحمد ماهر وهو والد سهر الصايغ والذي قتل وجه، وحدث بينهما نقاش أثناء تواجهما في السجن.

الحلقة الثانية من مسلسل بابا المجال

واستنكر أحمد ماهر وفاة نجله وبدأ يتحدث مع صبري عبد المنعم ويبكي ويقول له أنه سيأخذ بثأر نجله من زين ولن يتنازل عن حقه.

ثم تظهر سهر الصايغ وهي تبكي وتدخل عليها والدتها عارفة عبد الرسول وتطلب من أن تأكل ولكنها ترفض وتذكر شقيقها وتبكي وتقول عارفة عبد الرسول: الحزن عفش ولو اتمكن منك هياكل روحك، والحزن ليه ناسه وعارفها ولو ماتوا يقعد في خلايفها.

الحلقة الثانية من مسلسل بابا المجال

مصطفى شعبان متهرب من حكم إعدام

وفي نهاية الحلقة يظهر مصطفى شعبان برفقة أبناء الحارة وهما يحتفلوا بشهر رمضان وبعد الفطار يقوموا بالرقص على أغاني رمضان وتنتهي الحلقة بقدوم الشرطة وتوجيه السلاح إلى مصطفى شعبان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي