عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي: بلاش تأذي ممثل في رزقه واتنافسوا بشغلكم مش بلجانكوا

كريم فهمي
كريم فهمي

خرج الفنان كريم فهمي لـ يتحدث عن الحملات الالكترونية التي انتشرت مؤخرا، والتي هدفها الأول والأساسي هدف عمل فني معين أو ممثل معين، معربا عن غضبه من تلك اللجان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير غضب كريم فهمي من اللجان الإلكترونية

كريم فهمي يغضب من اللجان الإلكترونية

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اللجان مرعبة، لو مش قادر خلاص ادفع عشان اللجان تشكر فيك بس امانة عليك بلاش تأذي ممثل او ممثلة في رزقه.. اتنافسوا بشغلكوا مش بلجانكوا”.

لا يتوفر وصف.
منشور كريم فهمي

كريم فهمي في رمضان 2023

من ناحية أخرى، ظهر كريم فهمي في مسلسلات رمضان 2023 بدور ضيف شرف، الأول كان في مسلسل “سره الباتع”، حيث ظهر في الحلقة الأولى من العمل بدور والد أحمد فهمي، والذي كان غاضب وحزين من ولادته بسبب أنه لم يعش له أبناء وسبق وتوفى له 5 أولاد، ولكن هذه المرة هو من رحل.

أما العمل الثاني الذي شارك به كريم فهمي كضيف شرف في رمضان 2023 فكان مسلسل الكتيبة 101، حيث ظهر ضمن الجيش المصري، الذيين شاركوا في مقاومة خلية ارهابية كانت وضعت مخطط للقضاء على إحدى الأكمنة.

أخر أعمال كريم فهمي

يذكر، أن أخر أعمال كريم فهمي مشاركته في مسلسل أزمة منتصف العمر إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية، وتعرض العمل لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد عرض أول حلقتين من العمل، مشيرين إلى أنه يحرض الأجيال على قضية جدلية وهي “زنا المحارم”، ومن المقرر أن يفسد هذا العمل أبنائهم، لكن خرج مخرج العمل والفنان كريم فهمي وصرح بأن المسلسل ليس هدفه الأساسي زنا المحارم، وما حدث في الحلقات الاولى لا علاقة له بتلك القضية وتم مناقشة العمل بعناية حتى لا يحتوي على قضايا غير أخلاقية.

تابع موقع تحيا مصر علي