عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الثانية.. أمينة خليل تفقد جنينها وعلي قاسم يطلب من أسماء جلال المساكنة

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة _ أرشيفية

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الثانية حمل عدة مفاجآت أبرزها، فقدان نادين «أمينة خليل» لجنينها الذي كانت قد انتهت من تجهيز غرفته وهو ما يجعلها تمر بحالة نفسية سيئة فيحاول الجميع دعمها ومساندتها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الهرشة السابعة.


علي قاسم يطلب من أسماء جلال المساكنة

على الجانب الآخر، تتعرض سلمى «أسماء جلال» لصدمة بعدها طلب منها شريف «علي قاسم» أن تعيش معه في المنزل «مساكنة» لكي يتعرفوا على بعضهما، وكانت تعتقد الأخيرة أنه يريد أن يتزوج منها فتغادر غاضبة.

محمد شاهين يفقد عمله

بعد إلحاح من زوج نادين ووالدتها، ذهبت للبحث عن عمل للتخلص من الملل، وبالفعل استلمت عملها لكن على الجانب الآخر فقد زوجها عمله.

أمينة خليل حامل في توأم

وكانت آخر مفاجآت الحلقة الثانية من مسلسل الهرشة السابعة أن نادين اكتشفت أنها حامل مرة أخرى ولكن هذه المرة في توأم.

مسلسل الهرشة السابعة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود وآخرون، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي، ويضم عدد من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهم الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفي العلاقة أسيرًا للإحباط.

يعرض مسلسل الهرشة السابعة يوميًا في رمضان على قناة «MBC مصر»، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعرض على «MBC مصر 2» في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة ويعرض خلال الجزء الأول من رمضان.

وكان آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "العائدون" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وشاركت في بطولته إلى جانب أمير كرارة،  محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي