عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يعلن جاهزية أحمد حجازي لمواجهة مالاوي في تصفيات إفريقيا

تحيا مصر

أعلن مسئولو منتخب مصر جاهزية أحمد حجازي مدافع المنتخب، لمواجهة الفراعنة أمام منتخب مالاوي، خلال المواجهة التي ستجمع بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

جاهزية أحمد حجازي لمواجهة مصر ومالاوي 

وتعرض أحمد حجازي لإصابة بسيطة في الشوط الثاني من مواجهة منتخب مصر أمام منتخب مالاوي، والتي فاز بها الفراعنة بهدفين دون رد عن طريق محمد صلاح وعمر مرموش، في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي، وشهدت مباراة أمس تدخلا عنيفا من لاعب مالاوي مع أحمد حجازي الذي سقط على الأرض، إلا أن تقرير طبيب المنتخب أكد أن حجازي جاهز تماما للسفر الي مالاوي.

أمير عزمي: مرموش لم يشارك في الأولمبياد ورغم ذلك تمسك به كيروش  

أشاد أمير عزمي مجاهد ، المدير الفني لفريق السكة الحديد ، بتألق عمر مرموش في صفوف المنتخب الوطني خلال مباراة مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال مجاهد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن مرموش يقدم مستويات طيبة في الفترة الأخيرة مع فولفسبورج الألماني مؤكداً أن مرموش اكتشاف مميز للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب والذي منحه الفرصة.

وأضاف:" مرموش لم يشارك في الأولمبياد ورغم ذلك تمسك كيروش بمنحه الفرصة في المنتخب كما أن اللاعب يملك مقومات مميزة في الجانب الهجومي".

وأشار إلى أن رمضان صبحي نجم بيراميدز لم ينضم للمنتخب الوطني بسبب الإصابة مؤكداً أن رمضان لاعب موهوب ويقدم مستويات جيدة مع بيراميدز ولكن الإعلام لا يسلط الضوء على تألقه.

باتشيكو: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم لأنه يحافظ على تألقه 

أشاد البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني لفريق بيراميدز ، بفوز المنتخب الوطني على حساب مالاوي بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال باتشيكو في تصريحات خاصة لبرنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن المباراة كانت جيدة خاصة أن لاعبي منتخب مصر تحكموا في الإيقاع ولكن في بعض الأحيان كان هناك أخطاء في التمرير.

وأضاف:" الدوافع كانت أفضل للاعبي منتخب مصر ولكن المهم تحقيق الفوز في مشوار التصفيات"، وأثنى باتشيكو بقدرات محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي قائلاً:" صلاح من أفضل لاعبي العالم وأنا أحبه لأنه يحافظ على تألقه".

تابع موقع تحيا مصر علي