عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإعلان عن ظهورها مع رامز جلال.. ياسمين عز للسيدات: خلصي شماتة وقومي فرحي فرعونك

ياسمين عز
ياسمين عز

حرصت المذيعة ياسمين عز توجيه رسالة للسيدات بعد الإعلان عن ظهورها الليلة في برنامج رامز نيفر إند، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ياسمين عز عبر فيسبوك

حيث كتبت عز: يا مدام أنا وعدتك أنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام.

ياسمين عز ورامز جلال

وكانت حالة من السعادة انتابت رواد السوشيال ميديا بعد ظهور الإعلامية ياسمين عز في برومو برنامج رامز جلال المقرر عرضه في رمضان 2023، والذي أتى بعنوان رامز نيفر اند.

وظهرت ياسمين عز في برومو برنامج رامز نيفر اند لـ برامز جلال وهي في حالة فزع وخوف شديدة أثناء اللعبة التي، كما ظهرت وهي تصرخ بشدة، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة من الحماسة والرغبة لرؤية الحلقة.

ياسمين عز: مينفعش فرعونك يفطر أول يوم لوحده في رمضان

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية ياسمين عز عدة نصائح للسيدات في رمضان، كما كشفت عن طريقة معاملة الزوجة لحماتها في رمضن خاصةً في العزومات.

وقالت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس الذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر: الموضة ظهرت أن انتي تفطري عند مامتك وجوزك يفطر عند مامته كأنكوا منفصلين، وده مينفعش لأنه ميصحش تدخلي عند مامتك من غير جوزك فرعونك لأنه بيمشي يحرسلك الطريق.

رأي ياسمين عز في تجهيزات الأفراح

ومن ناحية أخرى، وجهت المذيعة ياسمين عز نصائح للسيدات كعادتها، وعن العلاقة بين الرجل والمرأة،  وذلك في برنامجها كلام الناس، والذي يعرض عبر قناة أم بي سي.

وقالت ياسمين عز: العرايس بتروح لمهندس ديكور بيمحر وشها مش بيحطلها مكياج ودي فشخرة على الفاضي ومش لازم تتحولي يوم الفرح عشان لما تغسلي وشك جوزك ميتخضش.

كما تحدثت عن الخلافات التي تحدث بين الزوج والزوجة على قائمة الزواج وقالت: العريس والعروسة بيتخنقوا على القايمة وبينسوا المودة والرحمة اللي بينهم  والعفش بيرجع للعروسة تاني متكسر بسبب العند.

تابع موقع تحيا مصر علي