عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية مرعبة داخل شقة المعصرة.. مصرع سيدة في أحضان عشيقها في القاهرة

سيدة - ارشيفية
سيدة - ارشيفية

صرحت جهات التحقيق في القاهرة، بدفن جثمان سيدة ورجل لقوا مصرعهم خنقا داخل حمام شقة سكنية بمنطقة المعصرة جنوب القاهرة، وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما.

مصرع فتاة وعشيقها في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من شرطة النجدة تضمنت ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتين لفتاة وشاب داخل شقة سكنية بمنطقة المعصرة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن مديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث.

أمن القاهرة يعثر على جثتين عراه

بالانتقال والفحص عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على جثمان فتاة وجثمان أخر لذكر عاريين، وشرحت تحريات مباحث القاهرة الأولية وجود علاقة غير شرعية بين الشاب والفتاة وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

جثة سيدة - ارشيفية

التحريات: علاقة غير شرعية ووفاة بالاختناق

وكشفت تحريات أجهزة مديرية أمن القاهرة، نشوب علاقة غير شرعية بين الفتاة والشاب، وأنها حضرت إلى منزل عشيقها في منطق المعصرة - الشقة محل البلاغ - بجنوب حلوان، إلا أنها لقت مصرعها في أحضانه أثناء الإستحمام حيث تعرضا سويا لحالة إختناق أودت بحياتهم.

كما تبين من تحريات مباحث القاهرة أن الوفاة نتيجة استنئاق غاز ثاني أكسيد الكربون، والناتج عن تسرب الغاز داخل الحمام أثناء الاستحمام، حيث أكدت التحريات على أن الوفاة ترجع لاسفكسيا الخنق، والمعاينة على وجود علاقة غير شرعية بينهما.

المتسولة.. إعترافات سيدة القاهرة الجديدة 

وفي سياق متصل أدلت سيدة القاهرة الجديدة الشهيرة بـ المتسولة، بإعترافات أمام جهات التحقيقات وذلك عقب ضبطها أثناء قيامها بإستجداء المارة وممارسة أعمال التسول، حيث قالت أنها من قرية سمنهود بمحافظة الشرقية، وقامت بتجميع مدخرات من المواطنين قاربت الـ 6 مليون جنيه، وذلك بدعوى توظيفها في شراء الأجهزة الكهربائية إلا أنها لم تستطيع إعادة الأموال.

وتابعت المتهمة أمام جهات التحقيق في القاهرة، بقيامها بالهروب من القرية إلى محافظة الإسماعيلية وبحثها عن طريقة لجلب الأموال فقامت بالنزول إلى الشوارع في المناطق الراقية وارتدت نقابا حتى تتخفي فيه.

المتسولة

المتسولة: روحت التجمع عشان الناس الغنية

وأضافت سيدة القاهرة الجديدة، أنها كانت تذهب إلى مناطق التجمع ومدينة نصر، حيث الأحياء الراقية والمواطنين الأغنياء وتصرخ بأصوات مرتفعة عن قصتها الوهمية مرددة «معايا 3 بنات يتامى بالله عليكم تساعدوني مفيش لقمة في بيتي ياجماعة»، وكانت تصرخ حتى تلفت أنظار المارة إليها.

وأنهت المتهمة سيدة القاهرة الجديدة المعروفة بـ المتسولة حديثها بأنها هاربة من أحكام قضائية - نصب على المواطنين - وذلك إثر هروبها بالأموال التي وصلت إلى 6 مليون جنيه من محافظة الشرقية، بعد تجميعها الأموال من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية. 

سيدة القاهرة الجديدة

الداخلية تضبط متسولة القاهرة الجديدة

وكشفت الأجهزة الأمنية بوازرة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يتضرر فيه عدد من المواطنين من إحدى السيدات تقوم باستجداء المارة بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة وترديدها عبارات بصوت مرتفع والادعاء بتعرضها لظروف صعبة، وعدم تقديم يد العون لها من المسئولين بالدولة وتحصلها على مبالغ مالية من المواطنين.

وبالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد وضبط السيدة المذكورة، حيث تبين أنها تقيم بمحافظة الشرقية، كما تبين سابقة قيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بمحل سكنها والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت حوالى 6 مليون جنيه بدعوى توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية وفرت هاربة ومحكوم عليها فى 35 قضية نصب.

وبمواجهته إعترفت بقيامها بالهروب من محافظة الشرقية وذلك إثر قيامها بتجميع أموال من المواطنين وعدم إعادتها، وتحرر المحضر اللازم وجاري استكمال الاجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي