عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تطلب الدعاء لـ شيرين الطحان: قلبي واجعني عليها

وفاء عامر
وفاء عامر

رصت الفنانة وفاء عامر الدعاء للفنانة والمذيعة شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات وفاء عامر عبر إنستجرام

حيث كتبت وفاء: "قلبي واجعني عليها أوي، أرجو الدعاء لشيرين الطحان، اللهم شفاء لا يغادر سقما"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل للطحان.

دعاء إنجي علي لـ شيرين الطحان

وسبق وأن حرصت المذيعة إنجي علي الدعاء للإعلامية والفنانة شيرين الطحان بسبب مرورها بوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت إنجي صورة لشيرين الطحان، وعلقت عليها قائلة: “الزميلة والاعلامية والفنانة شيرين الطحان تعيش أصعب الحظات هي الآن في العناية المركزة برجاء ندعو لها بالشفاء والعافية، ربنا معاكي يا شيرين، هو الشافي المعافي، يارب”.

الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إيناس عز الدين الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، ومكثت في العناية المركزة في إحد المستشفيات.

وكتبت إيناس عز الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: تواصلت مع الجميلة شيرين الطحان، دعواتكم ليها هي في الرعاية المركزة في مرحلة نقل الدم والصفايح والبوتاسيوم.

وتابعت: لما تعدي المرحلة دي على خير بمشيئة الرحمن هتخرج على غرفة عادية عشان يتابعوا معاها علاج النفس والقلب وده التعب اللي هي تعبانة بيه حاليًا، رجاءا بلاش نشر أي كلام تاني هي ما أعلنتش عنه بعد الشر عنها يارب ما تشوف شر أبدًا.

وفاء عامر: اتظلمت في عمل فني واتطعنت في ضهري

ومن ناحية أخرى، حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية ايمان الحصري، وتحدثت من خلاله عن أعمالها الفنية في 2022، والأعمال التي تحضر لها في 2023.

قالت وفاء عامر: العيلة دي تعويض عن عمل نفسي مريت بيه في وقت ما، حسيت إن اتظلمت في عمل ما كنت رايحة أساعد وأقف في ضهر حد وطعني في ضهري، ودا كان قريب ولقيت انه بيتعرض عليا حاجات وكنت بمضي رغم إني كنت عايزة أعمل عمل واحد، ودور هلالية كان الانتاج مستنيني قدام البيت وكنت بعيط عشان معنديش وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي