عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يهنئ سيدات مصر: مبروك يا ستات.. النهارده ياسمين عز هتبقى ذكريات

ياسمين عز _ أرشيفية
ياسمين عز _ أرشيفية

وجه الفنان رامز جلال التهنئة لسيدات مصر قبل تنفيذ مقلبه في الإعلامية المصرية ياسمين عز ببرنامجه الجديد رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر.

تحيا مصر يرصد تهنئة رامز جلال للسيدات بعد مقلبه في ياسمين عز. 

برنامج رامز نيفر إند 

قال رامز جلال: مبروك يا ستات.. النهارده ياسمين عز هتبقى ذكريات، أنا مبسوط ومستلذ طول ما الونش بيهز البت ياسمين عز.

وكان سخر الفنان رامز جلال من الإعلامية ياسمين عز خلال وقوعها ضحية، وقال: رونالدو مين يا بت اللي بيتفرج عليكي.. دا رضا عبد العال ميعرفكيش

استقبال ياسمين عز لرسائل المتابعين 

على الصعيد الآخر، استقبلت الإعلامية ياسمين عز، رسائل المشاهدات على الهواء، بعد عودتها إلى الشاشة، وقرأت الرسائل المكتوبة بأسلوب ساخر.

وقرأت خلال برنامجها «كلام الناس»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، بعض رسائل السيدات، موضحة أنها تتمتع بالسلام النفسي والهدوء الشديد وتُفضل دائمًا الحديث مع المشاهدين، على حد تعبيرها.

وأضافت ياسمين عز أنها استلمت سيل من التعليقات والرسائل عقب عودتها من الإجازة، قائلة: «رسالة من آسيل بتقولي كويس أهو نرتاح منك أنتي وعيون محمد وصوابع محمود، لترد»عز«بقول: طب وحواجب مصطفى نسيتيها ولا إيه، راجعي الحلقات».

ياسمين عز في برنامج كلام الناس

وتابعت «عز»: «لوما كتبت تعليق بتقول: روحي ربنا يرزقك بفرعون شبه إسلام ابنك»، لترد عليها ياسمين عز بالقول: «راجعي الحلقات بدل ما انتي فاضية تقعدي تكتبيلي تعليقك».

وأشارت «ياسمين» إلى أنها تلقت رسالة من «سلوى» تقول: «حلوة الإجازة دي ارتاحي وريحي الناس»، لترد عليها بالقول: «أهم حاجة عندي هي راحة الفرعون هو الناس وكل الإحساس».

واستطردت ياسمين عز كلامها للمشاهدين: «ربنا ميحرمكوش مني أبدا، مشيرة إلى أنه بمجرد غيابها أسبوع واحد عن الشاشة تنهال عليها الرسائل للاطمئنان عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي